ما هو برنامج قطاف stc؟ وكيف يمكن الاستفادة من النقاط في الشراء؟

تكنولوجيا

هل تبحث عن طريقة جديدة لدفع فواتيرك أو التسوق عبر الإنترنت؟ الان مع شركاء STC Qitaf لن تحتاج للبحث مرة أخري، يمكنك الوصول إلى خصومات وعروض حصرية من بعض أكبر الأسماء في مجال البيع بالتجزئة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول كيفية عمل هذا البرنامج ولماذا يعتبر الطريقة المثلى لتوفير المال.

مقدمة عن stc قطاف

برنامج قطاف stc هو برنامج ولاء مصمم لإظهار الامتنان لعملاء شركة الاتصالات السعودية على ولائهم. مع قطاف، يمكنك جمع النقاط ببساطة عن طريق دفع فواتيرك، وإعادة شحن رصيدك في سوا، وشراء باقات مفوتر كنترول. كل 5 نقاط مجمعة يمكن استبدالها بـ 1 ريال.

يمكنك أيضًا استبدال نقاطك مع شركاء قطاف مثل صيدليات الدواء للاستفادة من الخصومات والعروض التي لا تقاوم. بالإضافة إلى ذلك، تواصل STC خدمة عملائها من خلال القنوات الرقمية خلال هذه الفترة من الوباء لضمان سلامتهم وتلبية جميع احتياجات الاتصالات الخاصة بهم في نفس الوقت.

اشترك في برنامج قطاف اليوم وابدأ في جمع النقاط مع كل عملية شراء! تمتع بمزايا حصرية متاحة فقط لعملاء شركة الاتصالات السعودية مع برنامج الولاء قطاف.

ما هو قطاف؟

ما هو قطاف؟

قطاف هو برنامج ولاء تديره شركة الاتصالات السعودية، أحد أكبر مزودي خدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية. من خلال برنامج قطاف، يمكن للعملاء كسب نقاط مقابل إنفاقهم على المنتجات والخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية. مقابل كل 10 ريالات يتم إنفاقها على المشتريات، سيكسب العملاء نقطة قطاف واحدة. يمكن للعملاء التسجيل في برنامج قطاف بإرسال “1818” إلى 902 على رقم الهاتف المحمول المسجل لديهم. للتحقق من نقاط قطاف المكتسبة، يمكن للعملاء إرسال “1860” إلى 902. يمكن للعملاء استبدال نقاط قطاف لدى شركاء محددين مثل برجر فيول وكارديو سيركويت ومطعم كاجوال وماذا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء أيضًا استخدام نقاطهم لباقات سوا زيارة وباقات مفوتر Control من STC بالإضافة إلى ميزات إضافية من هذه الباقات.

فوائد الانضمام إلى stc قطاف

فوائد الانضمام إلى stc قطاف

الانضمام إلى stc قطاف طريقة رائعة لكسب المكافآت على ولائك. مع برنامج قطاف، يمكنك جمع النقاط واستبدالها بمجموعة متنوعة من المكافآت. يمكنك الدفع بنقاط قطاف لدى أكثر من 35 شريكًا وأكثر من 150 علامة تجارية عالمية، بالإضافة إلى استخدامها لحجز التذاكر أو شراء سلع من سوق أو استخدام خدمات داخل Careem. يمكنك حتى تحويل نقاط قطاف الخاصة بك إلى أموال واستخدامها لدفع رسوم التحويل على stc pay. بمرونة كبيرة، يعد الانضمام إلى stc قطاف طريقة ممتازة لتحقيق أقصى استفادة من برنامج الولاء الخاص بك والتأكد من مكافأتك دائمًا على عملك الشاق!

كيفية الانضمام إلى stc قطاف

كيفية الانضمام إلى stc قطاف

إن الانضمام إلى شركة قطاف STC عملية بسيطة يمكن إتمامها في بضع خطوات فقط. أولاً، قم بزيارة منفذ أو متجر إلكتروني مشارك في برنامج قطاف اكسب الشركاء. قدم رقم هاتفك للصراف أو أدخله على الموقع، ثم ابدأ في جمع النقاط. كل 5 نقاط مكتسبة تساوي 1 ريال. بعد أن تجمع نقاطًا كافية، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب قطاف الخاص بك على تطبيق أو موقع mySTC لاسترداد المكافآت التي تختارها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام نقاط قطاف الخاصة بك كأموال لرسوم التحويل على STC Pay. أخيرًا، استمتع بالخصومات والعروض الترويجية مع الشركاء المشاركين من خلال تقديم كود خصم stc قطاف عند الخروج.

كسب النقاط مع شركاء stc قطاف

كسب النقاط مع شركاء stc قطاف

اكسب النقاط مع شركاء stc قطاف واحصل على عروض حصرية! مع stc قطاف، يمكنك جمع النقاط عبر مجموعة كبيرة من الشركاء التجاريين، بما في ذلك البنوك والفنادق وشركات الطيران والمزيد. كل 5 نقاط قطاف تعادل 1 ريال. يمكنك استبدال نقاطك المجمعة بمجموعة متنوعة من القسائم الإلكترونية لدى شركاء stc قطاف التجاريين. تحفيز ومكافأة موظفيك بالسماح لهم بالدفع بنقاط قطاف من شركاء قطاف. مع شراكة ذيب لتأجير السيارات من خلال برنامج ولاء العملاء (قطاف)، يمكنك الآن دفع أو كسب نقاط لحجوزات الفنادق والطيران. قم بزيارة حساب قطاف الخاص بك على الموقع الإلكتروني أو تطبيق mystc لاسترداد مكافآتك المفضلة من البنوك الشريكة مثل بنك الجزيرة ومشغلي الاتصالات مثل O2 و Vodafone و Cable & Wireless. ابدأ في جمع نقاط قطاف اليوم واحصل على مكافآت بعروض حصرية!

استبدال المكافآت مع شركاء stc قطاف

يعد استبدال المكافآت مع شركاء stc قطاف طريقة رائعة لتحقيق أقصى استفادة من عضويتك في stc. صُمم برنامج الولاء قطاف لمكافأة عملاء شركة الاتصالات السعودية (STC) المدفوعة مسبقًا والدفع الآجل على أنشطة الإنفاق الخاصة بهم. يمكن للعملاء جمع النقاط التي يمكن استبدالها بعد ذلك بمجموعة متنوعة من المكافآت، مثل الخصومات على الخدمات أو المنتجات، وقسائم الهدايا والمزيد.

لاستبدال نقاط قطاف، يحتاج العملاء فقط إلى اختيار “استبدال نقاط قطاف” في صفحة الدفع. ستظهر النقاط بعد ذلك في حساب قطاف الخاص بالعميل في غضون 48 ساعة من إكمال الرحلة / الإقامة. بالنسبة لغير مستخدمي stc، يمكنهم إدخال بياناتهم على الموقع الإلكتروني أو تطبيق mystc والبدء في جمع النقاط على الفور.

يسمح برنامج GlobalGoodness للعملاء بالتبرع بنقاط قطاف الخاصة بهم إلى المنظمات الخيرية أو الجمعيات التي يشملها البرنامج. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي بطاقات أجواء الائتمانية أيضًا تحويل نقاط أجواء الخاصة بهم إلى أموال واستخدامها في رسوم التحويل على stc pay.

لذا ابدأ اليوم واستبدل مكافآتك مع شركاء stc قطاف!

التسوق عبر الإنترنت مع شركاء stc قطاف

التسوق عبر الإنترنت مع شركاء stc قطاف

لم يكن التسوق عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى مع شركاء stc قطاف. مع قطاف، يمكن لعملاء stc الاستمتاع بتجربة تسوق مجزية والحصول على المكافآت على ولائهم. بعد الاشتراك في برنامج قطاف، يمكن للعملاء البدء في جمع النقاط ببساطة عن طريق الدفع بأرقام هواتفهم في أي متجر مشارك أو من خلال النظام الأساسي عبر الإنترنت. سيكافأ العملاء أيضًا بنقاط نقاطي عندما يتسوقون في منافذ شركاء نقاطي.

بالإضافة إلى ذلك، عقدت stc شراكة مع البنوك ومقدمي خدمات الاتصالات مثل Ooredoo Nojoom و NBK Rewards و Mashreq Bank لتزويد العملاء بمزيد من المكافآت. يمكن للعملاء أيضًا استخدام بطاقة SiDi الخاصة بهم من بنك وربة للدفع في نقاط البيع وأجهزة الصراف الآلي. لجعلها أفضل، تقبل stc الآن نقاط قطاف كدفعة لحجوزات الفنادق والطيران!

لذا ابدأ التسوق اليوم واستمتع بجميع المكافآت التي تأتي معها!

خيارات السفر والإقامة مع شركاء stc قطاف

خيارات السفر والإقامة مع شركاء stc قطاف

أصبح السفر والإقامة أمرًا سهلاً ومفيدًا مع شركاء stc قطاف! مع برنامج الولاء قطاف، يمكن للعملاء ربح نقاط للدفع مقابل حجوزات الفنادق والطيران على المسافر باستخدام نقاط قطاف الخاصة بهم. تدعم منصة Travesys أيضًا شبكة واسعة من الشركاء بما في ذلك شركات الطيران والفنادق وتأجير السيارات والاتصالات. تعاونت موتورولا مع شبكتها العالمية من الشركاء للمساعدة في تعزيز دور شركة الاتصالات السعودية الرائد في توفير مجموعة متنوعة من الخيارات لعملائها البالغ عددهم 11 مليون عميل. من خلال برنامج الفرسان للصرافة مع شركة الاتصالات السعودية قطاف، يمكن للعملاء الاستفادة من عروض الشركاء الحصرية بما في ذلك البنوك والفنادق وتأجير السيارات والاتصالات. لذلك في المرة القادمة التي تخطط فيها لرحلة، تأكد من الاستفادة من جميع العروض الرائعة من شركاء stc قطاف!

البقالة والأساسيات اليومية من stc قطاف بارتنرز

البقالة والأساسيات اليومية من stc قطاف بارتنرز

مع شركاء قطاف من stc، يمكنك الحصول على جميع احتياجاتك اليومية من البقالة الأساسية دون مغادرة منزلك المريح. اكسب نقاط قطاف مقابل كل عملية شراء واستخدمها للدفع مقابل مشتريات البقالة والأشياء الأخرى مع مجموعة متنوعة من شركاء قطاف. من خلال البرنامج، تظهر stc امتنانها للعملاء الأوفياء من خلال تزويدهم بطريقة سهلة لكسب واستبدال النقاط.

اشترك في برنامج قطاف مجانًا وابدأ في جمع النقاط عند الشراء من المتاجر المشاركة. يمكن استبدال نقاط قطاف المتراكمة مقابل قسائم إلكترونية من شركاء stc التجاريين مثل Night Train Express Citrus Wine Golf Club Software Systems UK Daily Mail، axaim-market.com، axcel-partners.org، axe-boat.com، axelalex. com أو cclnannapolis.com أو cclswi.info أو ccm-stc.com أو ccmed.info.

يمكنك أيضًا تحفيز موظفيك ومكافأتهم باستخدام برنامج قطاف كجزء من حزمة مزايا الموظفين أو برنامج المكافآت – سيقدرون ذلك بالتأكيد! للعثور على أقرب مزود أو بائع تجزئة يقدم خدمات stc قطاف فقط ابحث على الإنترنت

عروض الترفيه والتسلية من stc qtif Partners

يقدم شركاء stc قطاف مجموعة من العروض الترفيهية لعملائهم. من خلال نقاط قطاف، يمكن للعملاء الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك الألعاب والأفلام والبرامج عالية الدقة والمكافآت والحوافز للموظفين والمزيد. اربح نقطتي قطاف مقابل كل 10 ريال سعودي تنفقها عند دفع الفواتير من خلال التطبيق. استبدل نقاطك المجمعة بمجموعة متنوعة من القسائم الإلكترونية لدى شركاء stc قطاف التجاريين. يتضمن برنامج الولاء أيضًا شبكة من الشركاء حيث يمكن للعملاء التسوق لشراء الأجهزة الذكية والعناصر الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء إدارة جميع أرقامهم وخدماتهم في مكان واحد مع STC Pay، التطبيق الشامل من STC. ابدأ مع stc قطاف اليوم لتجربة عالم الترفيه والمكافآت!

صفقات وخصومات خاصة لأعضاء البرنامج

صفقات وخصومات خاصة لأعضاء البرنامج

يكافئ برنامج الولاء قطاف التابع لشركة الاتصالات السعودية أعضاءه بصفقات وخصومات خاصة. مع نقاط قطاف، يمكنك دفع فواتيرك وإعادة شحن حساب سوا الخاص بك واستبدال النقاط من خلال مجموعة متنوعة من شركاء قطاف. يمكنك الاستفادة من خصم يصل إلى 92٪ على التلميع الخارجي في Auto Chapeau، وخصم 50٪ على الهواتف الذكية وغيرها من المنتجات المتوفرة في أكثر من 2500 متجر في جميع أنحاء البلاد. يمكنك أيضًا استبدال نقاط مكافآت بطاقتك الائتمانية للتسوق عبر الإنترنت أو لقسائم يمكن استخدامها مع العديد من شركاء برنامج قطاف. انضم إلى برنامج الولاء STC قطاف اليوم وابدأ في الاستمتاع بكل هذه المزايا الحصرية!

نصائح حول توفير المال مع عضويتك

نصائح حول توفير المال مع عضويتك

لا يجب أن يكون توفير الأموال من خلال عضويتك تحديًا. باستخدام الأدوات والاستراتيجيات المناسبة، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من برنامجك وتوفير المال أثناء القيام بذلك. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية توفير المال من خلال عضويتك:

1. استخدم استبدال النقاط على المسافر: إذا كنت عضوًا في شركة الاتصالات السعودية، فقم بتسجيل الدخول باستخدام رقم العضوية وكلمة المرور في برنامج أجواء واختر “استبدال النقاط” من الصفحة الرئيسية لبدء توفير المال.

2. إدارة أموالك مع تطبيق STC Pay: استفد من تحليلات الأموال على تطبيق stc pay التي ستتيح لك معرفة إنفاقك في برنامج مكافآت “قطاف” وإمكانية استبدال النقاط بخدمات من شركة الاتصالات السعودية أو لقسائم يمكن استخدامها في متاجر مختلفة.

3. إعادة الشحن داخل التطبيق: قم بتنزيل تطبيق Ding وإعادة الشحن من داخل التطبيق باستخدام نقاط قطاف لدفع رسوم المعاملات والتمتع بخدمات مالية سلسة!

4. افتح حسابًا مصرفيًا أو اقترض أموالًا باستخدام نقاط قطاف: استبدل نقاط قطاف الخاصة بك بالمال لفتح حساب مصرفي أو ادخار أو اقترض المال بسهولة من هاتفك.

كيفية تعظيم مكافآتك من البرنامج

كيفية تعظيم مكافآتك من البرنامج

أفضل طريقة لتعظيم مكافآتك من برنامج قطاف هي الاشتراك مجانًا والبدء في جمع النقاط. يمكنك كسب النقاط من خلال التسجيل في البرنامج وإعادة شحن خطك وعرض رقمك أو تفاصيل فاتورة الإنترنت المنزلية ومعرفة رصيدك في برنامج المكافآت. يمكنك بعد ذلك استبدال هذه النقاط باسترداد نقدي وامتيازات فاخرة والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأعضاء برنامج الفرسان تحقيق فوائد أكبر من البرنامج برصيد كافٍ من نقاط المكافآت. تأكد من الاستفادة من جميع الفرص التي توفرها قطاف وتأكد من أنك تراقب تقدم مكافآتك باستمرار.

الإجابة على الأسئلة الشائعة حول البرنامج

تعد الإجابة على الأسئلة الشائعة حول برنامج الولاء قطاف طريقة رائعة لفهم فوائد ومكافآت كونك أحد عملاء stc. تم تصميم برنامج قطاف لإظهار التقدير لولاء العملاء من خلال مكافأتهم بالنقاط على أنشطة مثل دفع الفواتير وإعادة شحن رقم هاتف سوا الخاص بهم. يمكن بعد ذلك استبدال هذه النقاط بخصومات وعروض حصرية والمزيد.

يحتوي البرنامج على شبكة واسعة من الشركاء تتيح للعملاء جمع النقاط عن طريق التسوق في متاجر محددة أو استخدام خدمات معينة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء استخدام نقاطهم للدفع مقابل حجوزات الفنادق أو الرحلات الجوية عند الحجز عبر الإنترنت من خلال stc.

للتأكد من أن جميع العملاء على دراية بالمزايا والمكافآت المرتبطة ببرنامج قطاف، أطلقت stc نوفا كير – وهي منصة شاملة لخدمة العملاء توفر معلومات عن برنامج الولاء بتنسيق سهل القراءة. توفر Nova Care أيضًا إجابات للأسئلة الشائعة المتعلقة بالبرنامج حتى يتمكن العملاء من اتخاذ قرارات مستنيرة حول كيفية ربح واسترداد نقاطهم.

بشكل عام، برنامج الولاء قطاف من stc مليء بالمكافآت التي تجعل كونك عميل stc أكثر مكافأة! مع الكثير من الفرص لجمع النقاط واستخدامها للحصول على خصومات

استبدال نقاط قطاف

استبدال نقاط قطاف

يعد استبدال نقاط قطاف طريقة سهلة ومجزية لتحقيق أقصى استفادة من خدمات الاتصالات السعودية. بصفتك عضوًا في برنامج قطاف، يمكنك جمع النقاط للتسوق في المتاجر أو المطاعم الشريكة واستبدالها بمجموعة متنوعة من المكافآت. لاستبدال النقاط التي جمعتها، ما عليك سوى زيارة حساب قطاف الخاص بك على الموقع الإلكتروني أو تطبيق mySTC واختيار “استبدال نقاط قطاف” في صفحة الدفع. يمكنك بعد ذلك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من القسائم من العلامات التجارية الشريكة مثل مجموعة الحكير والعربية للعود وما إلى ذلك والتي تتوفر بأسعار مخفضة مع نقاط قطاف. علاوة على ذلك، فإن كل نقطة تربحها تساوي 0.20 ريال سعودي (1 ريال قطري). لذا ابدأ في الكسب والاسترداد اليوم لتحقيق أقصى استفادة من خدمات STC الخاصة بك!

تقييم الزوار :4.9 نجوم (42 صوت)

شاهد أيضا

2 تعليقان

  1. Mazen

    شكرا لكم معلومة دوت كوم

    الرد
  2. Maher

    برنامج مميز من شبكة stc

    الرد

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *