كيف تفتح قفل أي هاتف بدون فورمات للجهاز او روت

تكنولوجيا

هل سئمت من الارتباط بمزود هاتف واحد؟ هل تبحث عن طريقة للتبديل بين شركات الاتصالات دون فقدان بيانات هاتفك؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! سنوضح لك كيفية فتح قفل أي هاتف بدون تهيئة الجهاز أو عمل روت له. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول فتح الهواتف واستكشاف إمكانيات جديدة.

التعرف على أنواع الأقفال المختلفة

التعرف على أنواع الأقفال المختلفة

يمكن فتح قفل هاتفك بدون تنسيق أو عمل روت. هناك عدة طرق مختلفة يمكنك استخدامها للوصول إلى جهازك دون فقد أي من بياناتك.

الطريقة الأولى هي خيار “نسيت كلمة المرور” على شاشة قفل Android. سيسمح لك ذلك بالوصول إلى قائمة فتح الحساب والتغلب على نمط القفل أو الرمز السري. يمكنك أيضًا استخدام أداة عالمية لإلغاء قفل أي جهاز بغض النظر عن نوع القفل الذي قد تكون قد قمت بإعداده.

LockWiper (Android) هو أداة رائعة أخرى يمكن أن تساعد في تجاوز القفل دون معرفة رقم التعريف الشخصي أو النمط، مما يجعله حلاً مثاليًا إذا كنت ترغب في تغيير موفري الشبكة دون تغيير الهواتف.

طريقة الاتصال في حالات الطوارئ هي إحدى ميزات Android التي يمكن استخدامها أيضًا، مما يسمح لك بإلغاء قفل هاتف Android دون مسح أي بيانات على الجهاز. ومع ذلك، لاحظ أن هذه الطريقة تعمل فقط على الأجهزة التي تعمل بإصدارات معينة من Android ولا تدعم جميع الأجهزة هذه الميزة.

أخيرًا، بينما يكون ذلك ممكنًا تقنيًا، يتطلب عمل روت لجهاز Android مستوى عالٍ من الترقيع والتعديل في برنامج الهاتف الخاص بك والذي قد يكون محفوفًا بالمخاطر ويجب أن يقوم به شخص على دراية بهذه العمليات فقط.

استخدام أداة إزالة قفل الشاشة

استخدام أداة إزالة قفل الشاشة

إذا نسيت قفل الشاشة على جهاز Android ولا تريد أن تفقد أي بيانات، فيمكنك استخدام أداة إزالة قفل الشاشة لإلغاء قفله. iMyFone LockWiper (Android) هي إحدى هذه الأدوات التي تسمح لك بإلغاء قفل الجهاز دون الحاجة إلى إعادة ضبط المصنع. يمكنه تجاوز أقفال Google FRP وإزالة أي شاشة قفل Android دون أي فقدان للبيانات.

تعمل الأداة على جميع الأجهزة بأي إصدار Android. كما أنه يمكّن المستخدمين من استخدام إلغاء قفل النمط أو عدم قفل الشاشة، أو حل بديل مثل تشفير LUKS لمزيد من الأمان. لإعادة ضبط هاتف محمي على إعدادات المصنع، ستحتاج إما إلى إلغاء قفل شاشتك أو إدخال كلمة مرور حسابك على Google. سيضمن ذلك عدم تمكن أي شخص آخر من الوصول إلى هاتفك حتى لو كان لديه وصول فعلي إليه.

باستخدام LockWiper، ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة وإدخال المعلومات الضرورية كما هو مطلوب، ويجب أن تكون قادرًا على إلغاء قفل جهازك بسهولة في أي وقت من الأوقات!

إزالة القفل باستخدام خدمة

إزالة القفل باستخدام خدمة

إذا تم قفل جهازك بسبب نسيان كلمة مرور أو نمط، فلا داعي للقلق بشأن تنسيق الجهاز أو عمل روت له. هناك طريقة سهلة لإلغاء قفل أي هاتف دون الحاجة إلى القيام بأي من هذين. باستخدام خدمة تسمى dr.fone – Screen Unlock، يمكنك بسهولة إزالة شاشة القفل من جهازك دون فقد أي بيانات.

لاستخدام هذه الخدمة، كل ما عليك فعله هو توصيل جهاز Android الخاص بك بشبكة Wi-Fi وفتح تطبيق dr.fone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد النقر على زر “ابدأ”، سيتصل التطبيق تلقائيًا بالجهاز المقفل ويرشدك عبر الإرشادات خطوة بخطوة لإلغاء قفله دون الحاجة إلى إدخال أي معلومات شخصية. سيوفر أيضًا خيارات لإلغاء قفل الهواتف التي قد تكون مقفلة لمقدمي خدمة معينين.

بمجرد الانتهاء، ستتمكن من الوصول إلى هاتفك مرة أخرى دون الحاجة إلى المرور بأي عمليات معقدة أو فقدان أي بيانات في هذه العملية!

فتح جهاز iOS باستخدام iCloud Activation Lock

فتح جهاز iOS باستخدام iCloud Activation Lock

يمكن فتح قفل الهاتف بدون تنسيق أو عمل روت لجهاز iOS باستخدام iCloud Activation Lock. تتيح هذه الميزة للمستخدمين قفل أجهزة iPhone و iPad وغيرها من أجهزة Apple الخاصة بهم عن بُعد لحمايتها من الوصول إليها من قبل المستخدمين غير المصرح لهم.

لإلغاء قفل جهازك باستخدام هذه الطريقة، ستحتاج إلى الوصول إلى ميزة Find My iPhone على iCloud.com. بمجرد تسجيل الدخول، حدد جهازك من قائمة الأجهزة المتاحة وانقر فوق “فتح”. سيُطلب منك بعد ذلك إدخال معرف Apple وكلمة المرور للتحقق من ملكية الجهاز. بعد إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك، ستتمكن من فتح قفل جهاز iPhone الخاص بك بنجاح دون الحاجة إلى تنسيقه أو عمل روت له.

يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل UnlockJunky أو Mina Security Program لنظام iOS والتي لا تتطلب أي كسر حماية أو تجذير للجهاز من أجل فتحه. تم تصميم هذه التطبيقات لتجاوز قفل FRP على أي هاتف Samsung أو أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android، بالإضافة إلى فتح شاشة قفل تنشيط iOS بحيث يمكنك الوصول إلى ميزات iPhone أو iPad دون الحاجة إلى رمز مرور.

باتباع هذه الخطوات، ستتمكن من إلغاء قفل أي هاتف ذكي بسهولة دون الحاجة إلى تنسيقه أو الوصول إلى نظام التشغيل الخاص به.

إعادة تعيين هاتف Android الخاص بك مع حماية إعادة ضبط المصنع (FRP)

إعادة تعيين هاتف Android الخاص بك مع حماية إعادة ضبط المصنع (FRP)

إذا كنت ترغب في إلغاء قفل هاتف Android الخاص بك دون تنسيقه أو تأصيله، فإن حماية إعادة ضبط المصنع (FRP) هي الحل الأفضل. FRP هي ميزة أمان تقوم بتأمين جهازك إذا قام المالك السابق بتمكينها قبل إجراء إعادة ضبط المصنع. هذا يمنع أي شخص آخر من الوصول إلى البيانات الموجودة على جهازك. فيما يلي بعض الخطوات البسيطة لفتح أي هاتف يعمل بنظام Android باستخدام FRP:

1. انتقل إلى الإعدادات> الأمان> قفل الشاشة وأدخل رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور الصحيحة لجهازك.
2. بعد إدخال رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور الصحيحة، انقر على خيار “Forget Pattern” أو “Forget Password”، بناءً على الخيار الذي قمت بإعداده على جهازك قبل قفله.

3. سيطلب منك النظام إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب Google الخاص بك المرتبطين بالجهاز، إذا كنت قد أضفته قبل قفله.

4. بمجرد تقديم بيانات الاعتماد، سيتم تعطيل FRP ويمكنك الآن الوصول إلى جميع بياناتك دون الحاجة إلى تنسيق الهاتف أو استئصاله!

تجاوز FRP بأداة طرف ثالث

تجاوز FRP بأداة طرف ثالث

لا يجب أن يكون إلغاء قفل هاتفك عملية صعبة أو تستغرق وقتًا طويلاً. يمكنك الآن إلغاء قفل أي هاتف يعمل بنظام Android دون تنسيق الجهاز أو تجاوز الجذر لتجاوز FRP باستخدام أداة تابعة لجهة خارجية. تأتي معظم هواتف Android، بما في ذلك Samsung، مزودة بحماية إعادة ضبط المصنع (FRP) والتي تساعد على منع أي شخص من إعادة ضبط جهازك في المصنع دون إذنك.

تتمثل إحدى طرق إلغاء قفل جهاز Android في الوضع الآمن. ستعمل هذه الطريقة فقط مع هذا الجهاز والهواتف التي تستخدم نفس إصدار نظام التشغيل الذي تستخدمه. ومع ذلك، قد تفقد بعض البيانات عند استخدام هذه الطريقة، لذا تابع بحذر.

بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام All Mobile FRP Unlock Tool لإزالة قفل FRP من أي هاتف يعمل بنظام Android FRP. يغطي برنامج Windows هذا جميع أجهزة Samsung بدون استثناء وهو سهل الاستخدام بشكل لا يصدق – لا يتطلب معرفة تقنية! يعمل أيضًا على هواتف Android غير المؤمّنة عن طريق استبدال بطاقة SIM على الهاتف.

أخيرًا، يمكنك فرض رمز PIN الخاص بك على شاشة القفل لإلغاء قفل هاتف Android باستخدام Kali Nethunter Phone. تعمل أداة تكسير رقم التعريف الشخصي بالقوة الغاشمة على جميع أنواع الأجهزة المحمولة ولا تتطلب تثبيت برامج أو مهارات ترميز إضافية – إنها حل سريع وبسيط لأولئك الذين يتطلعون إلى استعادة الوصول إلى هواتفهم المقفلة بسرعة!

فتح هاتف Samsung برمز إلغاء التجميد

فتح هاتف Samsung برمز إلغاء التجميد

يمكن فتح قفل الهاتف بدون تنسيق أو عمل روت للجهاز باستخدام رمز إلغاء التجميد. يتم توفير هذا الرمز من قبل شركة الاتصالات الخاصة بك عند شراء الجهاز ويمكن استخدامه لإلغاء قفل هاتف Samsung دون أي تعديلات. لاستخدام هذا الرمز، ما عليك سوى إيقاف تشغيل الجهاز وتشغيله في وضع الاسترداد، ثم كتابة رمز إلغاء التجميد عند المطالبة بذلك. بمجرد الانتهاء من ذلك، أعد تشغيل هاتفك ويجب إلغاء قفله. ضع في اعتبارك أن هذه الطريقة لن تعمل إلا إذا كنت قد اشتريت هاتفك من شركة اتصالات متوافقة وليس من خلال أي مزود تابع لجهة خارجية. بالإضافة إلى ذلك، قبل محاولة إلغاء قفل جهازك برمز إلغاء التجميد، تأكد من عمل نسخة احتياطية من أي بيانات مهمة من هاتفك لأن هذه العملية قد تمسح جميع المعلومات المخزنة عليه.

تجاوز معرف Apple ببرنامج جهة خارجية

تجاوز معرف Apple ببرنامج جهة خارجية

يمكن أن يبدو إلغاء قفل الهاتف دون تنسيق الجهاز أو إجراء عملية تجذير مهمة مخيفة. ومع ذلك، هناك عدة طرق لإلغاء قفل الجهاز دون المساس ببياناتك أو أمنك. تتمثل إحدى الطرق في استخدام برنامج جهة خارجية يمكنه تجاوز معرف Apple المرتبط بالجهاز. هذه الطريقة بسيطة وفعالة نسبيًا – كل ما عليك فعله هو توصيل الجهاز بجهاز الكمبيوتر الخاص بك واتباع تعليمات البرنامج. بمجرد الانتهاء من هذه العملية، ستتمكن من الوصول إلى هاتفك دون الحاجة إلى القلق بشأن إلغاء قفله بأي وسيلة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، تسمح بعض برامج الجهات الخارجية للمستخدمين أيضًا بالنسخ الاحتياطي لبياناتهم قبل محاولة إلغاء قفل أجهزتهم، مما يضمن عدم فقد ملفاتك المهمة في هذه العملية.

استخدام رقم IMEI لفتح هاتفك

استخدام رقم IMEI لفتح هاتفك

يعد فتح قفل هاتفك بدون تنسيق أو عمل روت باستخدام رقم IMEI عملية بسيطة. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

1. ابحث عن رقم IMEI الخاص بجهازك – يمكن العثور عليه عادةً على الجزء الخلفي من هاتفك، أو أسفل البطارية، أو في بعض الهواتف، قد تتم طباعته على الصندوق الذي جاء فيه.

2. بمجرد حصولك على رقم IMEI الخاص بك، توجه إلى صفحة إلغاء تأمين AT & T لبدء عملية إلغاء قفل جهازك. إذا كنت تستخدم Sprint، فسيتطلبون أيضًا معلومات إضافية لإلغاء قفل جهازك.

3. إذا كان لديك هاتف Android، فانتقل إلى “Android Device Manager” (يمكنك العثور عليه في صفحة حساب Google الخاص بك) وقفل / امسح الهاتف المرتبط به. بالنسبة إلى أجهزة iPhone، انتقل إلى الإعدادات> عام> إعادة تعيين وانقر على “مسح كل المحتوى والإعدادات”.

4. الآن ابحث عن الخيار Unlock my screen on the sidebar and انقر فوقه – سيؤدي ذلك إلى إلغاء قفل شاشة قفل هاتفك بدون تنسيقها أو عمل روت لها.

5. ستحتاج أيضًا إلى رمز إلغاء القفل إذا كنت تريد استخدام مزود خدمة آخر مع جهازك – هناك العديد من خدمات فتح بطاقة SIM المتاحة عبر الإنترنت والتي توفر مثل هذه الرموز مقابل رسوم (أو مجانية في بعض الحالات). ما عليك سوى النقر فوق الرابط المقدم من قبلهم، والتسجيل (إذا لزم الأمر)، واتباع تعليماتهم للحصول على رمز إلغاء القفل مجانًا أو بتكلفة حسب

استخدام تقنية البلوتوث لاختراق هاتفك

استخدام تقنية البلوتوث لاختراق هاتفك

قد يكون فتح قفل هاتفك دون التنسيق أو استخدام تقنية Bluetooth لاختراقه تحديًا. ومع ذلك، هناك بعض الطرق التي يمكنك استخدامها للقيام بذلك دون أي مشاكل.

من أكثر الطرق شيوعًا استخدام رمز PIN المكون من 4 أرقام. لإلغاء قفل هاتفك بهذه الطريقة، ما عليك سوى إدخال الرمز المكون من 4 أرقام وستتمكن من الوصول إلى جهازك. هذه واحدة من أبسط الطرق وأسرعها لفتح هاتفك دون أي متاعب.

هناك خيار آخر رائع وهو استخدام تطبيق الوصول عن بُعد لنظام Android، مثل LetsView. يتيح لك هذا التطبيق توصيل جهازين عن بُعد، مما يسمح بإلغاء قفل جهازك بسهولة دون الحاجة إلى تنسيق تقنية Bluetooth أو استخدامها.

Dr.Fone – برنامج إلغاء قفل الشاشة (Android) هو طريقة رائعة أخرى لإلغاء قفل جهازك بسرعة وسهولة، دون الحاجة إلى التنسيق أو اختراق البلوتوث. كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج على جهازك واتباع التعليمات المقدمة من أجل الوصول بسرعة وأمان.

أخيرًا، تعد Wi-Fi Kill أداة رائعة للهواتف التي تم عمل روت لها والتي تتيح للمستخدمين كسر كلمات مرور WiFi بسهولة من هواتفهم دون الحاجة إلى تنسيقها أو استخدام أي نوع آخر من تقنيات القرصنة. تسهل هذه الأداة على أي شخص لديه هاتف جذر يعرف كيفية كسر كلمات مرور WiFi بسرعة وأمان دون المساس بأمنهم بأي شكل من الأشكال.

بشكل عام، لا يجب أن يكون إلغاء قفل الهاتف معقدًا إذا كنت تعرف الطرق المتاحة وكيف تعمل بشكل أفضل على الأجهزة المختلفة.

استكشاف خيارات أخرى، مثل فك التشفير أو القرصنة

استكشاف خيارات أخرى، مثل فك التشفير أو القرصنة

إذا كنت تحاول فتح قفل الهاتف دون تنسيقه أو عمل روت له، فهناك العديد من الخيارات التي يمكنك استكشافها. أحد أكثر الطرق شيوعًا هو فك التشفير، والذي يتضمن إدخال رمز للوصول إلى بيانات الجهاز. عادة ما يتم توفير هذا الرمز من قبل الشركة المصنعة للهاتف ويمكن الحصول عليه بمساعدتهم. هناك خيار آخر وهو القرصنة، والتي تتضمن استغلال الثغرات الأمنية من أجل الوصول إلى الجهاز. يجب استخدام هذه الطريقة فقط إذا كنت من ذوي الخبرة وتعرف ما تفعله، فقد تكون خطيرة وقد تؤدي إلى كسر جهازك أو إتلافه. أخيرًا، إذا فشل كل شيء آخر، فقد تحتاج إلى اصطحاب جهازك إلى ورشة إصلاح حيث سيكونون قادرين على المساعدة في إلغاء قفله نيابة عنك.

تحديث نظام التشغيل الخاص بك والتحقق من وجود تصحيحات

تحديث نظام التشغيل الخاص بك والتحقق من وجود تصحيحات

يمكن فتح قفل أي هاتف بدون تنسيق أو تجذير من خلال الحصول على “مفتاح إلغاء القفل” من موقع الشركة المصنعة على الويب. للبدء، ابحث عن مفتاح جهازك عن طريق كتابة طراز الجهاز والشركة المصنعة. بمجرد حصولك على “مفتاح الفتح”، استخدمه لفتح هاتفك.

للتأكد من تحديث جهازك، قم بتنزيل أحدث إصدار من نظام التشغيل الخاص به وتحقق من وجود تصحيحات. هذا يحافظ على هاتفك آمنًا ويمنع أي ثغرات في البرامج. من المهم إجراء نسخ احتياطي لجميع الملفات الأساسية قبل إجراء أي تغييرات على جهاز Android الخاص بك لأن هذا سيمنع فقدان البيانات.

أخيرًا، سيساعد تحديث البرنامج الثابت في فتح قفل أي هاتف بدون تنسيقه أو عمل روت له. عن طريق تنزيل أداة عالمية والضغط على بدء، يمكن وميض البرنامج الثابت على الجهاز الذي سيعيد التشغيل تلقائيًا في نظامه بمجرد اكتماله.

التحقق من شركة النقل الخاصة بك للحصول على حلول إضافية

التحقق من شركة النقل الخاصة بك للحصول على حلول إضافية

فتح قفل هاتفك الخلوي دون عمل روت سهل وآمن. هذا يعني أنه يمكنك تبديل شركات الجوال دون الحاجة إلى شراء جهاز جديد. تقدم العديد من شركات الاتصالات تطبيقاتها الخاصة، مثل “My T-Mobile” أو “My Verizon”، والتي تتيح للعملاء فتح قفل أجهزتهم بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، هناك خدمات تابعة لجهات خارجية يمكنها مساعدتك في إلغاء قفل هاتفك بسرعة وأمان.

قبل محاولة إلغاء قفل هاتفك، من المهم التحقق من مشغل شبكة الجوال لمعرفة أي متطلبات أو حلول إضافية قد تكون موجودة. بمجرد التحقق من أن المتابعة آمنة، اتبع الخطوات التالية:

1. ابحث عن الجهاز وحدده في قائمة الأجهزة
2. ابحث عن الرمز المحدد المرتبط ببطاقة SIM المقفلة
3. أدخل الرمز في جهازك
4. يجب الآن إلغاء قفل جهازك!
يعد فتح أي هاتف محمول دون الوصول إلى الجذر عملية سهلة وآمنة تسمح لك بالتبديل بين شركات الاتصالات عند الضرورة. تأكد من مراجعة مشغل شبكة الجوال أولاً لمعرفة أي متطلبات أو حلول إضافية قبل المتابعة، ثم اتبع الخطوات المذكورة أعلاه لتحقيق نجاح بسيط في فتح القفل!

طريقة فتح الرمز

طريقة فتح الرمز

أسهل طريقة لإلغاء قفل أي هاتف دون تنسيق الجهاز أو عمل روت له هي استخدام أداة عالمية. Tenorshare 4uKey لنظام Android هو برنامج فعال وموثوق يمكنه مساعدتك في فتح أي هاتف يعمل بنظام Android دون فقد البيانات. لاستخدامه، ما عليك سوى تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتوصيل جهازك عبر كابل USB واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

إذا لم تنجح هذه الطريقة، يمكنك أيضًا محاولة إدخال رمز خاطئ 5 مرات على جهازك والنقر على “نسيت النمط” أسفل شاشة القفل. ثم قم بإيقاف تشغيل جهازك واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتشغيله في وضع التنزيل بالضغط على أزرار Home + Power + Volume Down في نفس الوقت. يجب أن يمنحك هذا حق الوصول لإدخال كلمة مرور جديدة أو رمز PIN جديد.

إذا لم تنجح أي من هذه الطرق، فستحتاج إلى مسح هاتفك قبل الإعداد مرة أخرى بقفل شاشة جديد. أخيرًا، إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك بعد إعادة التعيين، فهناك أيضًا خيار يسمى Lock Screen Remover والذي يمكن أن يساعدك عن طريق وميضه في وضع الاسترداد وإعادة التشغيل بعد ذلك.

للتأكد من تمكين إلغاء قفل OEM على الجهاز، انتقل إلى الإعدادات> حول الهاتف> رقم البنية وانقر سبع مرات حتى ترى رسالة تقول “أنت الآن مطور”. والآن كل شيء جاهز! لقد نجحت في إلغاء قفل أي هاتف بدون تنسيق الجهاز أو استئصاله!

فتح الجوال بدون فرمته

فتح الجوال بدون فرمته

إذا كنت تبحث عن طريقة لإلغاء قفل أي هاتف بدون تنسيق الجهاز أو عمل روت له، فهناك عدة طرق متاحة.

واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك هي استخدام أداة عالمية مثل LockWiper (Android). يمكن استخدام هذه الأداة لإلغاء تأمين أجهزة Samsung اللوحية عندما تنسى كلمة المرور، دون فقد البيانات. كل ما عليك القيام به هو تكوين Samsung Find my mobile على جهازك اللوحي، ثم قم بتشغيل LockWiper وحدد “إزالة بدون فقدان البيانات”. يجب أن يعمل هذا على جميع الأجهزة مع أي إصدار Android (باستثناء تلك التي تعتمد على MIUI في الصين).

خيار آخر هو استخدام Android Device Manager. إذا نسيت قفل النمط الخاص بك وتم تمكين بيانات الجوال، فافتح متصفحًا (على أي هاتف أو كمبيوتر محمول / كمبيوتر شخصي) وابحث عن “Android Device Manager”. بعد ذلك، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعادة ضبط إعدادات المصنع لهاتفك المحمي دون فقد البيانات إما عن طريق إلغاء قفل الشاشة أو إدخال كلمة مرور حساب Google الخاص بك.

أخيرًا، إذا كنت مرتاحًا لعمل روت لجهازك، فقم بتنزيل وتثبيت 4uKey لنظام Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد الاتصال، اختر “إزالة قفل الشاشة” من الخيارات المتاحة. سيسمح لك ذلك بإلغاء قفل أي هاتف دون تنسيقه أو عمل روت له – ولكن من المهم أن تقرأ عن التجذير مسبقًا حتى تفهم التغييرات التي قد تحدث أثناء هذه العملية.

تقييم الزوار :4.8 نجوم (34 صوت)

شاهد أيضا

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *