فروع مدرسة نيوتن قطر

فروع مدرسة نيوتن قطر

هل تبحث عن أفضل تجربة تعليمية لأطفالك؟ هل لديك فضول لمعرفة الفروع المختلفة لمدرسة نيوتن قطر؟ لا مزيد من البحث! في منشور المدونة هذا، سنستكشف جميع فروع هذه المدرسة الشهيرة ونسلط الضوء على بعض ميزاتها البارزة.

مقدمة

مدرسة نيوتن قطر هي مدرسة دولية رائدة لها فروع في نيوتن إنترناشونال سيتي (نيس ويست باي) وبروة سيتي ولاجون وويست باي. توفر المدرسة تعليمًا غامرًا للغاية للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عامًا، وتقدم منهجًا وطنيًا في إنجلترا، وبرنامجًا غنيًا باللغة العربية، وتركز على طرق التدريس المبتكرة.

قدمت المدرسة مؤخرًا برنامجًا جديدًا يسمى أكاديمية نيوتن والذي يقدم برنامجًا مزدوجًا يجمع بين أنظمة التعليم البريطانية والأمريكية. تلتزم مدرسة Newton School District بإنشاء بيئة شاملة لجميع الطلاب والموظفين، بغض النظر عن العرق أو الدين أو الجنس. بالإضافة إلى الأكاديميين المتميزين، تقدم مدرسة Newton School مجموعة واسعة من الأنشطة اللامنهجية بما في ذلك الرياضة والموسيقى وبرامج النوادي. مدرسة نيوتن هي اختيار ممتاز للعائلات التي تبحث عن تعليم دولي بمرافق ممتازة وموظفين من الدرجة الأولى.

حول مدارس نيوتن

مدارس نيوتن هي شبكة رائدة من المدارس البريطانية الدولية في قطر. تقدم المدارس المنهج الوطني في إنجلترا، وهو برنامج غني باللغة العربية، ويركز على طرق التدريس المبتكرة. مدارس نيوتن لها فروع في الدوحة، مدرسة نيوتن الدولية لاجون، مدرسة نيوتن الدولية ويست باي، ومدرسة نيوتن الدولية أكاديمية نيوتن الدولية. يتبع جميع الطلاب المنهج الوطني لإنجلترا وويلز.

مدرسة نيوتن الدولية

مدرسة نيوتن الدولية هي شبكة رائدة من المدارس البريطانية الدولية في قطر تقدم المنهج الوطني لإنجلترا، وبرنامجًا غنيًا باللغة العربية، ويركز على التدريس المبتكر. المدرسة لها فروع في الطريق الدائري الرابع، نيوتن ويست باي، لاجون، مدينة بروة، NIA مدينة بروة. يمكنك العثور على جميع المعلومات حول المدرسة، مثل صندوق بريد 8449، D-Ring الدوحة، قطر، فرع / فرع الإمارات العربية المتحدة، على موقعها الإلكتروني.

نيس ويست باي

مدرسة نيوتن الدولية لديها عدة فروع في قطر، بما في ذلك فرع الخليج الغربي. يقع هذا الفرع في موقع جميل ويقدم تعليمًا عالي الجودة للطلاب من جميع الأعمار. المعلمون هم متحدثون أصليون للغة الإنجليزية، ويتم الاحتفاظ بأحجام الفصول الدراسية صغيرة لتوفير الاهتمام الشخصي. تقدم المدرسة مجموعة واسعة من الأنشطة اللامنهجية، وتتوفر الحافلات المدرسية لنقل الطلاب من وإلى المدرسة. أسعار مدرسة نيوتن الدولية ميسورة التكلفة، وتعد المدرسة خيارًا رائعًا للعائلات التي تبحث عن تعليم على مستوى عالمي.

مصاريف مدرسة نيوتن قطر

مدرسة نيوتن الدولية لديها عدة فروع في قطر، ولكل منها ميزاتها الفريدة. على سبيل المثال، يقدم فرع الطريق الدائري الرابع تعليمًا بريطانيًا أكثر تقليدية، بينما يؤكد فرع لوسيل على التعاون الدوليين. بغض النظر عن الفرع الذي تختاره، يمكنك التأكد من الاستمتاع بتعليم من الدرجة الأولى. تختلف رسوم مدرسة نيوتن في قطر حسب نوع التعليم الذي تختاره، ولكن يمكنك أن تتوقع أن تدفع ما بين 24،907 ريال قطري و 29،495 ريال قطري سنويًا.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول اختيار الفرع أو الرسوم بشكل عام، فلا تتردد في الاتصال بفريق قيادة المدرسة. إنهم أكثر من سعداء لمساعدتك في العثور على ما يناسب طفلك وتجربة المدرسة.

وظائف مدرسة نيوتن قطر

مدرسة نيوتن قطر هي مؤسسة مشهورة عالميًا تقدم منهجًا بريطانيًا فريدًا للطلاب من قطر وحول العالم. المدرسة لها فروع في الدوحة ومدينة بروة وأنجير، وتبحث دائمًا عن معلمين مؤهلين ومتحمسين للانضمام إلى فريقها. إذا كنت مهتمًا بالتدريس في مدرسة نيوتن، فيرجى زيارة موقع المدرسة للحصول على مزيد من المعلومات. يمكنك أيضًا الاتصال بقسم التوظيف بالمدرسة مباشرةً إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف.

منهج مدرسة نيوتن

مدرسة نيوتن الدولية لها فروع في الدوحة وأبال حيران. يقدم فرع الدوحة برنامجًا غنيًا باللغة العربية ويركز على طرق التدريس المبتكرة. يقدم فرع Abal Heeran منهجًا وطنيًا في إنجلترا ويركز على القيم العائلية. يقدم كلا الفرعين معدلات تعليم أقل بكثير من المتوسط للمدارس من عيارها. علاوة على ذلك، تتمتع مدرسة نيوتن بتصنيف ممتاز لرضا الوالدين. إذا كنت تبحث عن تعليم بريطاني عالي الجودة في قطر، فتأكد من زيارة مدرسة نيوتن الدولية!

مدرسة نيوتن الدفنة

مجموعة نيوتن التعليمية هي شبكة مدارس دولية رائدة، مع مدارس تقع في قطر والولايات المتحدة والمملكة المتحدة. يقع أحد أحدث فروع Newton School Group في Hui Xin، الدوحة. يتميز الحرم الجامعي بملعب كبير وصالة للألعاب الرياضية ومكتبة. تقدم فروع مدرسة Newton School Group مجموعة متنوعة من البرامج، بما في ذلك المناهج البريطانية والعربية، فضلاً عن التخصصات المبتكرة مثل مدرسة الدفن.

مدرسة نيوتن بروة سيتي

أكاديمية نيوتن الدولية مدينة بروة هي مدرسة بريطانية تقع في مدينة بروة، الدوحة، قطر. بالإضافة إلى تقديم المنهج الوطني لإنجلترا، تقدم المدرسة برنامجًا غنيًا باللغة العربية وتركز على طرق التدريس المبتكرة. أكاديمية نيوتن البريطانية يوجد في مدينة بروة أيضًا حرم جامعي في الوعب.

ملابس مدرسة نيوتن قطر

هناك عدد قليل من الفروع لمدرسة نيوتن في قطر، ولكل منها سياسة ملابس خاصة بها. على سبيل المثال، يتبع فرع West Bay بصرامة سياسة المنزل الخاصة بالمدرسة، مما يعني أنه يجب على جميع الطلاب ارتداء نفس الملابس بغض النظر عن حجمهم. من ناحية أخرى، يوفر فرع المريخ مجموعة متنوعة من أنماط وأحجام الملابس، وهو مثالي للأطفال الذين يرغبون في التعبير عن أنفسهم بحرية.

مدرسة نيوتن الدولية لديها مجموعة متنوعة من الأنشطة اللامنهجية والمعلمين هم مواطنون، مما يجعلها مدرسة رائعة للأطفال الذين يرغبون في التعلم في بيئة متنوعة ثقافيًا ولغويًا. بالإضافة إلى ذلك، توفر الحافلات المدرسية ممتازًا والأسعار معقولة جدًا. يجب على العائلات المهتمة بمعرفة المزيد عن مدرسة نيوتن زيارة الموقع الإلكتروني واستكشاف موقع الويب الفردي لكل فرع.

Newton uniform

مدرسة نيوتن قطر لديها ستة فروع تقع في الدوحة، مدينة بروة، المريخ، قطر، والمدرسة لديها سياسة موحدة، مثل العديد من المدارس الإنجليزية. يجب على كل طالب ارتداء زي مدرسي يتكون من شورت أزرق وقميص أبيض. تحتوي المدرسة أيضًا على منزل يتعين على جميع الطلاب زيارته مرة واحدة على الأقل خلال فترة وجودهم في مدرسة نيوتن في قطر.

تفخر مدرسة نيوتن الدولية بتقديم الزي المدرسي الجديد لجميع الطلاب. يتكون الزي للبنات من شورت برمودا كحلي وقميص بولو أبيض عليه شعار المدرسة. يُطلب من الأولاد ارتداء شورت برمودا كحلي مع قميص بولو أبيض أو قميص أكسفورد مزين بشعار المدرسة. هذا الزي الرسمي مريح وأنيق، بحيث يمكن للطلاب أن يظهروا بأفضل مظهر أثناء تمثيل مدرسة نيوتن الدولية. تم تصميم الزي الجديد ليعكس التزام المدرسة بالتميز ويوفر إحساسًا بالوحدة والانتماء بين الطلاب. مع هذه الزي الرسمي، تأمل مدرسة Newton International School في تعزيز بيئة من التنوع والاحترام، حيث يمكن لجميع الطلاب الازدهار أكاديميًا واجتماعيًا.

تفخر مجموعة مدارس نيوتن بتقديم مجموعة متنوعة من الزي المدرسي، بما في ذلك شورت برمودا G1-G6 في البحرية. تم تصميم هذا الزي عالي الجودة لتعزيز روح المدرسة وتعزيز الشعور بالفخر والوحدة بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس. مع هذا الزي الرسمي، يمكن للمدرسة التأكيد على التزامها بتقديم أعلى جودة ممكنة من التعليم. بالإضافة إلى ذلك، رفعت المنطقة التعليمية رسومها إلى الضعف اعتبارًا من عام 2012 وتواصل السعي لتحقيق التميز التعليمي للجميع. من خلال مبادرات المدارس الأكثر أمانًا في Newton Local School District، يمكن للطلاب الشعور بالأمان عند ارتداء الزي الرسمي الخاص بهم بكل فخر وثقة. تكرس مجموعة مدارس نيوتن جهودها لتوفير بيئة شاملة حيث يتم منح كل طفل كل فرصة للنجاح.

تشتهر مجموعة مدارس نيوتن جيدًا بقواعد اللباس الموحد. يجب على الطلاب ارتداء شورت برمودا أزرق كحلي مع بلوزة أو قميص أبيض أو كحلي. يضمن هذا المظهر الكلاسيكي أن يكون جميع الطلاب أنيقين ورائعين في جميع الأوقات. يعكس قانون اللباس الموحد أيضًا التزام المدرسة بتوفير أعلى جودة ممكنة من التعليم للطلاب من جميع القدرات. من خلال فرض قواعد اللباس الصارمة، تعمل المدرسة أيضًا على تعزيز سلامة الطلاب وخلق ثقافة الاحترام والانضباط في البيئة المدرسية. مدارس نيوتن المحلية مكرسة لتوفير التميز التعليمي للجميع، وقواعد اللباس الموحد هو مجرد طريقة واحدة لتحقيق هذا الهدف.

مدارس نيوتن

نيوتن هي مدرسة دولية رائدة في قطر ولها فروع في الدوحة ومدينة بروة واللاجون. تقدم مدارسنا المنهج الوطني في إنجلترا وبرنامجًا غنيًا باللغة العربية، وهي ملتزمة بالتدريس المبتكر. نحن فخورون بفوزنا بالعديد من الجوائز على مر السنين، بما في ذلك التميز في جميع الجوانب التعليمية الثمانية في مايو 2022 في ظل القيادة الحالية. نأمل أن تزور أحد حرمنا الجامعية قريبًا!

مدرسة نيوتن سماش

تأسست مجموعة نيوتن في عام 2006 وتتألف من 9 مدارس دولية تقدم تعليمًا على مستوى عالمي. مدرسة نيوتن سماش هي إحدى هذه المدارس وتقع في الدوحة، قطر. تقدم مدرسة Newton Smash مجموعة واسعة من البرامج التي تلبي احتياجات الطلاب من جميع الأعمار. المدرسة لديها برنامج غني باللغة العربية ويركز على طرق التدريس المبتكرة. بالإضافة إلى ذلك، لدى المدرسة برنامج مكثف بعد المدرسة يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة للطلاب للمشاركة فيها.

مدرسة نيوتن لاجون

مدرسة نيوتن الدولية لها فروع متعددة في جميع أنحاء قطر. إذا كنت تبحث عن مدرسة تقدم تعليمًا على مستوى عالمي مع برنامج مكثف لما بعد المدرسة، فإن مدرسة Newton Lagoon هي المكان المثالي لك. من روضة الأطفال حتى الصف 12، توفر مدارس نيوتن لاجون للطلاب تعليمًا متوازنًا يعدهم للنجاح في المدرسة الثانوية وما بعدها.

يقدم الحرم الجامعي في الدوحة وأبال حيران برنامجًا عربيًا ثريًا يركز على أساليب التدريس المبتكرة. المعلمون هم متحدثون أصليون للغة، لذا يمكنك التأكد من أن طفلك سيتعلم في أفضل حالاته. بالإضافة إلى المواد التقليدية المقدمة في المدرسة، تقدم مدارس Newton Lagoon للطلاب الفرصة لأخذ دورات في الموسيقى والدراما والفن.

الحافلة المدرسية متاحة لنقل الطلاب من وإلى المدرسة كل يوم، وأسعار التعليم والرسوم معقولة جدًا. إذا كنت تبحث عن مدرسة بريطانية عالمية المستوى في قطر، فإن مدرسة نيوتن الدولية هي المكان المثالي لك.

مدرسة نيوتن بروة

تقع أكاديمية نيوتن الدولية في مدينة بروة، الدوحة، وهي شبكة رائدة من المدارس البريطانية الدولية في قطر. تُعد أكاديمية نيوتن الدولية مثالية للعائلات التي تبحث عن تعليم بريطاني في قطر، حيث تقدم المنهج الوطني لإنجلترا، وهو برنامج عربي غني، ويركز على أساليب التدريس المبتكرة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أكاديمية نيوتن البريطانية في مدينة الأبناء مجموعة من البرامج للطلاب الذين يبحثون عن تعليم دولي. تقوم أكاديمية نيوتن البريطانية حاليًا بالتوظيف لمنصب نائب رئيس قسم الرياضيات ويمكنك البحث عن 25 وظيفة على موقع إنديد.كوم الآن.

تقييم الزوار
التقييم:5 -673 صوت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *