استضافة Bluehost | تعرف علي خطط واسعار بلوهوست

تكنولوجيا

هل تبحث عن خدمة استضافة موثوقة ولها الاف العملاء فنحن ننصحك بالتأكيد بمراجعه استضافة بلوهوست! في هذا المقال سنلقي نظرة على كل ما تقدمه Bluehost ولماذا تعد واحدة من أفضل 10 شركات استضافة علي مستوي العالم.

ما هي استضافة Bluehost

Bluehost هي إحدى الشركات الرائدة في مجال حلول استضافة الويب في جميع أنحاء العالم. منذ تأسيسها في عام 2003، ابتكر Bluehost باستمرار طرقًا جديدة لتقديم أفضل خدمات الاستضافة. إنه جزء من Endurance International Group (EIG)، التي تمتلك العديد من مزودي خدمات استضافة الويب، مثل HostGator، وهي واحدة من أكبر 20 مضيفًا على الويب في عام 2015. تقدم Bluehost خدمات استضافة مشتركة و WordPress و VPS وخدمات استضافة مخصصة مع عملاء ممتازين الخدمة والجهوزية والقيمة مقابل المال. بالإضافة إلى ذلك، فهو مزود استضافة موصى به رسميًا من WordPress، بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة إعداد مواقع الويب الخاصة بهم باستخدام Bluehost. في هذه المقالة، سنناقش ميزات وفوائد خدمات استضافة Bluehost.

خطط استضافة بلوهوست

يقدم Bluehost مجموعة متنوعة من خطط الاستضافة لتناسب الاحتياجات المختلفة. يتضمن ذلك الاستضافة المشتركة واستضافة WordPress واستضافة VPS والاستضافة المخصصة. تأتي جميع الخطط بنطاق ترددي غير محدود ومساحة تخزين وحسابات بريد إلكتروني وأسماء نطاقات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Bluehost تسجيلًا مجانيًا للمجال للسنة الأولى، وشهادات SSL مجانية لجميع المجالات، وترحيلات مجانية لمواقع الويب. تأتي الخطط أيضًا مع مجموعة من الميزات مثل خيارات النسخ الاحتياطي المتعددة وإجراءات الأمان المحسّنة. يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وضمان وقت التشغيل بنسبة 99.9٪، والوصول إلى cPanel لإدارة موقع الويب بسهولة. تأتي جميع الخطط مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا حتى يتمكن العملاء من اختبار الخدمة بدون مخاطر.

اسعار خطط استضافة Bluehost

تقدم Bluehost مجموعة واسعة من خطط الاستضافة لتناسب الاحتياجات المختلفة، من الاستضافة المشتركة إلى الخوادم المخصصة. تختلف الأسعار حسب الخطة التي تختارها، حيث تبدأ خطط الاستضافة المشتركة من 3.95 دولار شهريًا. تأتي جميع الخطط بمساحة غير محدودة على القرص وعرض النطاق الترددي، وشهادة SSL مجانية، ودعم عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بالنسبة لمستخدمي WordPress، يقدم Bluehost خطة استضافة WordPress مُدارة حصرية تم تحسينها للأداء وتأتي مع اسم مجال مجاني وأمان SiteLock. تتضمن جميع الخطط أيضًا تسجيل نطاق مجاني، وترحيل موقع ويب مجاني، وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. مع وجود العديد من الميزات والفوائد المضمنة في كل خطة، يعد Bluehost خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن استضافة ويب موثوقة وبأسعار معقولة.

استخدام Bluehost لـ WordPress

إذا كنت تبحث عن حل استضافة سهل الاستخدام وموثوق به لموقع WordPress الخاص بك، فإن Bluehost هو الخيار الأمثل. يقدم Bluehost مجموعة متنوعة من خطط الاستضافة المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات وميزانيات محددة، بحيث يمكنك اختيار أفضل ما يناسب موقع الويب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، إذا اخترت استخدام Bluehost لـ WordPress، فستتمكن من الوصول إلى ميزات مثل لوحة التحكم المركزية في WordPress، وتثبيت WordPress بنقرة واحدة، والسمات والمكونات الإضافية المثبتة مسبقًا، والتحديثات التلقائية لنواة WordPress. مع وجود فريق دعم Bluehost المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، يمكنك أن تطمئن إلى معرفة أن موقع الويب الخاص بك في أيد أمينة.

الامان في استضافة بلوهوست

عندما يتعلق الأمر بالأمن، يمكنك التأكد من أن Bluehost يأخذ الأمر على محمل الجد. يستخدم Bluehost أحدث بروتوكولات وتقنيات الأمان لحماية بياناتك ومواقعك الإلكترونية من الهجمات الضارة. يتم فحص جميع خوادمهم بانتظام بحثًا عن نقاط الضعف وتصحيحها إذا لزم الأمر. يستخدمون أيضًا شهادات SSL لتوفير طبقة إضافية من الحماية لبياناتك. بالإضافة إلى ذلك، يقدمون خدمة خصوصية مجانية للمجال للمساعدة في حماية مجالك من مرسلي البريد العشوائي والمتسللين. مع Bluehost، يمكنك أن تطمئن إلى أن بياناتك وموقعك الإلكتروني آمنان.

تقييم الدعم الفني في Bluehost

عندما يتعلق الأمر بالدعم الفني، فإن Bluehost تتمتع بسمعة تستحقها عن جدارة. تقدم الشركة خدمة الدردشة الحية والدعم عبر الهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى قاعدة معرفية واسعة ونظام إصدار التذاكر. يمكنك أيضًا الوصول إلى مركز مساعدة Bluehost مباشرة من حسابك. فريق الدعم الفني واسع المعرفة وودود ومحترف. يستجيبون بسرعة ويكونون قادرين على حل معظم المشكلات على الفور. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة المتقدمة، فيمكنهم توصيلك بخبير مؤهل في مجال عملك. علاوة على ذلك، يقدم Bluehost ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن خدماتهم.

إيجابيات وسلبيات Bluehost

يعد Bluehost خيارًا رائعًا لاستضافة الويب، وله الكثير من المزايا. إنه مزود استضافة ويب ميسور التكلفة مع خدمات آمنة وموثوقة، ويقدم مجموعة واسعة من الميزات. إنه أيضًا مزود استضافة موصى به رسميًا من WordPress، مما يجعل من السهل إعداد وإدارة موقع WordPress الخاص بك. يقدم Bluehost أيضًا تسجيل نطاق مجاني مع خطط الاستضافة الخاصة به، وهي ميزة أخرى رائعة. ومع ذلك، لدى Bluehost بعض العيوب التي يجب مراعاتها قبل أن تقرر استخدام خدماتهم. على سبيل المثال، لا يقدمون حلول الاستضافة المستندة إلى Windows، لذلك إذا كنت تفضل Windows، فستحتاج إلى البحث عن مزود آخر. علاوة على ذلك، يمكن أن يكون دعم العملاء بطيئًا في بعض الأحيان ولا يمكن الاعتماد عليه دائمًا.

تسجيل دومين مجاني مع بلوهوست

يقدم Bluehost أيضًا تسجيل نطاق مجاني لمعظم خطط الاستضافة الخاصة به. هذه ميزة رائعة لأولئك الذين بدأوا للتو ويحتاجون إلى طريقة سهلة وغير مكلفة لإعداد موقعهم وتشغيله. باستخدام Bluehost، يمكنك تسجيل مجال مجانًا مع أي من خطط الاستضافة المشتركة الخاصة بهم، بالإضافة إلى العديد من خططهم الأخرى، مثل VPS أو الاستضافة المخصصة. هذه طريقة رائعة لتوفير المال عند إنشاء موقع الويب الخاص بك ويسمح لك بالتركيز أكثر على جوانب أخرى من عملك. بالإضافة إلى ذلك، يقدم Bluehost أيضًا شهادة SSL مجانية مع كل خطة استضافة للمساعدة في الحفاظ على موقع الويب الخاص بك آمنًا.

شراء استضافة من بلوهوست

إذا كنت تبحث عن شراء استضافة من Bluehost، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. يقدم Bluehost مجموعة متنوعة من الخطط لأنواع مختلفة من مواقع الويب. سواء كنت تبحث عن استضافة مشتركة أو استضافة WordPress أو استضافة VPS أو استضافة مخصصة، فإن Bluehost لديها خطة لك. تأتي جميع الخطط بنطاق ترددي وتخزين وبريد إلكتروني غير محدود. بالإضافة إلى ذلك، مع كل خطة تحصل على تسجيل مجال مجاني وشهادة SSL مجانية للحفاظ على موقع الويب الخاص بك آمنًا. يمكنك أيضًا الوصول إلى مجموعة من الأدوات والميزات القوية التي تجعل إنشاء مواقع الويب وإدارتها أمرًا سهلاً. مع دعم عملاء Bluehost على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، يمكنك التأكد من أنك دائمًا في أيد أمينة عندما يتعلق الأمر باحتياجات استضافة موقع الويب الخاص بك. لذلك إذا كنت تبحث عن مزود استضافة ميسور التكلفة وموثوق وآمن، فابحث عن Bluehost.

شرح استضافة بلوهوست

Bluehost هو مزود استضافة معروف على نطاق واسع يقدم خدمات استضافة مشتركة و WordPress و VPS وخدمات مخصصة. مع وجود العديد من الخيارات، قد يكون من الصعب اختيار خطة الاستضافة المناسبة لاحتياجاتك. تعد خطط الاستضافة المشتركة لـ Bluehost مثالية لأولئك الذين يبدأون موقعًا إلكترونيًا جديدًا ويتطلعون إلى توفير المال. أنها توفر مجموعة متنوعة من الخطط التي تتراوح من الأساسي إلى الأكثر تقدمًا، كما أنها تتميز بتسجيل نطاق مجاني مع كل خطة مشتركة. يقدم Bluehost أيضًا استضافة WordPress، وهي مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستفادة من قوة WordPress وميزاته المدمجة. تتضمن جميع خطط WordPress اسم مجال مجاني وتحديثات تلقائية وتخزين غير محدود وعرض النطاق الترددي. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مزيد من القوة والتحكم في موقع الويب الخاص بهم، يقدم Bluehost أيضًا VPS وخوادم مخصصة. هذه الخطط أغلى من الخطط المشتركة، لكنها توفر المزيد من الموارد ومرونة أكبر في تخصيص موقع الويب الخاص بك.

مقارنة Bluehost مع هوست جيتور

عندما يتعلق الأمر بمقارنة استضافة Bluehost مع Hostgator، تقدم كلتا الشركتين مجموعة واسعة من خدمات وحزم الاستضافة. يقدم Hostgator خطط استضافة مشتركة، ولكنه يوفر أيضًا VPS وخطط استضافة مخصصة. يوفر كلا النظامين مدة تشغيل وموثوقية رائعة، مع توفير Bluehost ضمان وقت تشغيل بنسبة 99.99٪. Bluehost هو الخيار الأكثر تكلفة من الاثنين، حيث تبدأ خطة الاستضافة المشتركة الأساسية من 2.95 دولار فقط في الشهر. تبدأ خطط الاستضافة المشتركة لـ Hostgator من 3.95 دولار شهريًا، لكنك ستحصل على المزيد من الميزات والموارد مع خططها ذات المستوى الأعلى. إذا كنت تبحث عن مزود استضافة موثوق به وبأسعار معقولة، فإن كل من Bluehost و Hostgator يعدان خيارات رائعة يجب وضعها في الاعتبار. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن مجموعة أكثر شمولاً من خدمات الاستضافة، فقد يكون Hostgator هو الخيار الأفضل لك.

مقارنة استضافة بلوهوست مع DreamHost

يعد Bluehost و DreamHost من أكثر حلول استضافة الويب شيوعًا في السوق. يقدم كلاهما مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك الاستضافة المشتركة و VPS والاستضافة المخصصة. مع وجود العديد من الميزات والخطط للاختيار من بينها، قد يكون من الصعب تحديد الأفضل بالنسبة لك. لمساعدتك في اتخاذ القرار، دعنا نقارن Bluehost و DreamHost.

عندما يتعلق الأمر بالاستضافة المشتركة، يقدم Bluehost المزيد من الميزات بسعر أفضل من DreamHost. يحتوي Bluehost على سعة تخزينية ونطاق ترددي غير محدود، بينما يقدم DreamHost كمية محدودة فقط. بالإضافة إلى ذلك، يقدم Bluehost تسجيلًا مجانيًا للنطاق ودعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، في حين أن DreamHost لا يفعل ذلك.

بالنسبة لاستضافة VPS، تقدم كلتا الشركتين ميزات متشابهة، لكن Bluehost أرخص قليلاً من DreamHost. تقدم كلتا الشركتين سعة تخزينية ونطاق ترددي غير محدود، لكن لدى DreamHost إجراءات أمان أكثر تقدمًا مثل حماية DDoS وشهادات SSL.

أخيرًا، عندما يتعلق الأمر بالاستضافة المخصصة، يقدم Bluehost ميزات أكثر وأداء أفضل من DreamHost. يوفر Bluehost مساحة تخزين غير محدودة وعرض النطاق الترددي وذاكرة الوصول العشوائي، بينما يقدم DreamHost كميات محدودة فقط. بالإضافة إلى ذلك، لدى Bluehost إجراءات أمان أكثر تقدمًا مثل حماية DDoS وشهادات SSL.

في الختام، يعد كل من Bluehost و DreamHost حلين ممتازين لاستضافة المواقع مع الكثير من الميزات للاختيار من بينها. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن أكبر قدر من الضجة لجهودك، فإن Bluehost هو السبيل للذهاب.

مقارنة استضافة بلوهوست مع هوستنجر

مقارنة بين Bluehost و Hostinger، من المهم ملاحظة أن كلا الشركتين تقدمان خدمات استضافة موثوقة، ولكن هناك بعض الاختلافات بين الاثنين. Bluehost مملوكة لمجموعة Endurance International Group، التي تمتلك العديد من شركات استضافة الويب، بينما تعد Hostinger شركة مستقلة. تقدم Bluehost خدمات استضافة مشتركة و WordPress و VPS ومخصصة مع مجموعة واسعة من الخيارات والخطط. من ناحية أخرى، تقدم Hostinger خدمات استضافة مشتركة و WordPress و VPS وخدمات مخصصة مع التركيز على القدرة على تحمل التكاليف. تتمتع كلتا الشركتين بخدمة عملاء رائعة، لكن فريق الدعم الفني في Bluehost يتمتع بسمعة أفضل لكونه أكثر استجابة ومساعدة. من حيث القيمة مقابل المال، تقدم Bluehost صفقة أفضل مع خططها لأنها توفر المزيد من الميزات والموارد مقارنة بـ Hostinger. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Bluehost تسجيل نطاق مجاني مع خططهم بينما لا يقوم Hostinger بذلك. وبالتالي، إذا كنت تبحث عن مزود استضافة ويب ميسور التكلفة مع خدمات موثوقة ودعم عملاء جيد، فإن Bluehost هو السبيل للذهاب.

مقارنة استضافة بلوهوست مع a2hosting

المقارنة التالية التي يجب مراعاتها هي استضافة Bluehost مع A2hosting. تقدم كلتا الشركتين وقت تشغيل وسرعة ودعم عملاء رائع. يوفر A2hosting المزيد من خيارات التخزين مع سعة تخزين غير محدودة وعرض نطاق ترددي غير محدود. يوفر Bluehost المزيد من خيارات قابلية التوسع من خلال VPS وخطط الاستضافة المخصصة. تقدم A2hosting قيمة أفضل مقابل المال من خلال خطط الاستضافة المشتركة الخاصة بهم والتي تكون أرخص من خطط Bluehost المكافئة. ومع ذلك، تتمتع كلتا الشركتين بدعم عملاء ممتاز ومتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تقدم كلتا الشركتين أيضًا تسجيل نطاق مجاني مع خطط الاستضافة المشتركة الخاصة بهما. في الختام، بناءً على احتياجاتك، يقدم كل من A2hosting و Bluehost حلول استضافة رائعة.

مقارنة استضافة بلوهوست مع fastcomet

Bluehost و fastcomet هما من أفضل شركات استضافة الويب في السوق. يقدم كل من Bluehost و fastcomet خطط استضافة تنافسية بأسعار معقولة. تمتلك كلتا الشركتين خوادم موثوقة مع وقت تشغيل كبير، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لاستضافة موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات بين الشركتين التي قد تجعل إحداهما خيارًا أفضل لك من الأخرى. عند مقارنة Bluehost و fastcomet، هناك بعض النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها.

أولاً، يقدم Bluehost ميزات أكثر من Fastcomet في خطط الاستضافة الخاصة بهم. يوفر Bluehost مساحة غير محدودة على القرص، وعرض النطاق الترددي، وحسابات البريد الإلكتروني مع جميع خططهم. بالإضافة إلى ذلك، يقدمون اسم نطاق مجاني مع خطط محددة وشهادات SSL مجانية مع جميع الخطط. من ناحية أخرى، يوفر fastcomet المزيد من الموارد في خططهم ولكنه يحد من عدد المجالات وقواعد البيانات وحسابات البريد الإلكتروني التي يمكنك امتلاكها.

ثانيًا، بينما تقدم كلتا الشركتين حلول استضافة موثوقة، تتمتع Bluehost بأداء أفضل قليلاً من Fastcomet. في اختبار حديث أجراه ناقد استضافة الويب، كان لدى Bluehost متوسط وقت استجابة يزيد قليلاً عن ثانية واحدة بينما كان fastcomet متوسط وقت استجابة يبلغ حوالي 1.5 ثانية. قد لا يبدو هذا فرقًا كبيرًا ولكن يمكن أن يكون له تأثير كبير على الأداء العام لموقع الويب الخاص بك.

أخيرًا، عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء، تقدم كلتا الشركتين خدمة ممتازة. يوفر كل من Bluehost و fastcomet دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. ومع ذلك، من المعروف أن Bluehost لديها خدمة عملاء أفضل قليلاً من fastcomet في بعض المواقف.

عند مقارنة خدمات استضافة Bluehost و fastcomet، من المهم مراعاة جميع العوامل

تقييم الزوار :4.8 نجوم (21 صوت)

شاهد أيضا

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *