افضل مطاعم الرياض

السياحة والسفر

هل تبحث عن افضل مطاعم الرياض؟ سواء كنت من عشاق الطعام أو تبحث فقط عن مكان رائع لتناول الطعام، فقد قمنا بتغطيتك. من أطباق الشرق الأوسط التقليدية إلى المأكولات العالمية الحديثة، هذه بعض من أفضل المطاعم في الرياض. تابع القراءة لمعرفة المزيد!

افضل مطاعم الرياض فطور

إذا كنت تبحث عن وجبة فطور لذيذة وفاخرة، فابحث عن أواني. عند تقديم أطباق مثل العجة والفطائر، سوف يجعلك أواني تشعر بالرضا والشبع. المطعم أيضًا صديق للأطفال، لذا يمكنك اصطحاب جميع أفراد الأسرة معك لتناول وجبة.

للحصول على خيار إفطار غير رسمي، توجه إلى طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز. هنا، ستجد الرومانسية – مطعم به مجموعة واسعة من المواد الغذائية، وكلها ممتازة. من المواد الأساسية اللبنانية مثل الشاورما إلى المزيد من الخيارات الفريدة مثل الكفتة التركية، من المؤكد أنك ستجد شيئًا يرضيك.

إذا كنت في حالة مزاجية لتناول بعض الأطعمة الإيطالية، فتوجه إلى سبازيو. يتمتع هذا المطعم بأجواء رائعة ويقدم بعض أفضل أنواع المعكرونة في الرياض. يمكنك أيضًا طلب بعض البيتزا إذا كنت تشعر بالجوع الشديد.

إذا كنت تبحث عن وجبة راقية، فتوجه إلى قرية نجد. ستجد هنا مطاعم مثل مطعم موريني الإيطالي ومطعم عمر هاوس. يحتوي كلا المطعمين على قوائم نبيذ رائعة ويقدمان تجربة طعام رائعة.

إذا كنت في حالة مزاجية لتناول بعض المأكولات اللبنانية، فقم بزيارة Awani. يشتهر هذا المطعم بأشهى أطباق الفلافل والشاورما. يمكنك أيضًا طلب بعض كبة المطعم الشهيرة – طبق مصنوع من اللحم المفروم والبصل ويقدم مع مجموعة متنوعة من الصلصات.

إذا كنت تزور الرياض لأول مرة وترغب في تجربة مجموعة متنوعة من المطاعم المختلفة، فإننا نوصي بالتوجه إلى قرية نجد. تضم هذه المنطقة مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية، بما في ذلك المطاعم الإيطالية واللبنانية.

نتمنى أن تكون قد استمتعت بهذا الاستعراض لأفضل المطاعم في الرياض! إذا كان لديك أي أسئلة حول أي من المطاعم المذكورة، فلا تتردد في التواصل معنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر صفحة الاتصال الخاصة بنا.

افضل مطاعم الرياض غداء

إذا كنت تبحث عن خيار غداء لذيذ في الرياض، فعليك بالتأكيد زيارة مطعم عمر هاوس. يتميز هذا المطعم بمجموعة متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية والعالمية، وكلها معدة بشكل مثالي. بالإضافة إلى أن الأسعار معقولة جدًا.

إذا كنت في حالة مزاجية لبعض المأكولات الإيطالية، فإن سبازيو هو بالتأكيد المكان المناسب لك. يحتوي هذا المطعم على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق الإيطالية للاختيار من بينها، فضلاً عن مجموعة كبيرة من النبيذ. وإذا كنت تبحث عن خيار عشاء رومانسي، فإن مطعم موريني الإيطالي هو بالتأكيد المكان المناسب لك. الإعداد جميل للغاية، والطعام لذيذ للغاية.

إذا كنت تبحث عن شيء غير رسمي، فإن فندق Grid مثالي لك. يقدم هذا المطعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق الشرق أوسطية والعالمية، فضلاً عن أجواء رائعة. وإذا كنت تبحث عن مطعم مناسب للعائلة، فجرب قرية نجد. هذا المكان مثالي لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بوجبة لذيذة دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال.

أخيرًا، إذا كنت تبحث عن شيء مختلف ولكن لا يزال لذيذًا، فجرّب Awani. يتميز هذا المطعم بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات العالمية، بالإضافة إلى بعض الأطباق اللبنانية اللذيذة. وإذا كنت تبحث عن ليلة خاصة بالخارج، فإن فيلا بالما تستحق الزيارة بالتأكيد. يقدم هذا المطعم مجموعة رائعة من والكوكتيلات، بالإضافة إلى بعض الإطلالات الرائعة على أفق مدينة الرياض.

أفضل مطاعم الرياض عشاء

إذا كنت تبحث عن مكان عشاء لذيذ ورومانسي في الرياض، فابحث عن مطعم أرجوان. يحتوي هذا المطعم على قائمة طعام فريدة تشمل الأطباق العالمية والمحلية، مما يجعله مثالياً لأولئك الذين يريدون شيئًا فريدًا ولذيذًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأجواء مثالية لقضاء أمسية رومانسية في الخارج.

خيار آخر رائع لتناول العشاء في الرياض هو قرية نجد. يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات، بما في ذلك الأطباق اللبنانية والأوروبية والشرق أوسطية. بالإضافة إلى ذلك، الموظفون ودودون ومرحبون، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بوجبة لذيذة مع أحبائك.

إذا كنت تبحث عن شيء غير رسمي ولكن لا يزال لذيذًا، فإن مطعم Spazio هو الخيار الأمثل. يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمحلية، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بوجبة لذيذة مع أصدقائك أو عائلتك. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجو مثالي لقضاء ليلة غير رسمية في الخارج.

أخيرًا، إذا كنت تبحث عن مطعم مناسب للعائلات في الرياض، فإن مطعم بيت عمر هو المكان المثالي للذهاب إليه. يحتوي هذا المطعم على مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمحلية التي تعتبر مثالية لأولئك الذين يريدون شيئًا لذيذًا ولكنه آمن أيضًا لأطفالهم.

لذا مهما كانت شهيتك، فهناك مطعم رائع في الرياض يرضي ذلك. فقط تأكد من زيارتهم جميعًا!

افضل مطاعم الرياض عوائل

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة ومناسبة للعائلة في الرياض، فستحتاج إلى زيارة المطاعم المدرجة أدناه. من الطعام اللبناني إلى المطبخ الإيطالي، يقدم كل مطعم شيئًا فريدًا ولذيذًا من المؤكد أنه سيرضي.

إذا كنت تبحث عن ليلة فاخرة في الخارج، فأنت تريد التوجه إلى أحد أفضل المطاعم في المدينة. من سبازيو إلى عمر هاوس، يوجد مطعم لكل ميزانية ولكل ذوق.

بغض النظر عن ذوقك في الطعام، فإن الرياض لديها ما يناسبك. لذا، سواء كنت في حالة مزاجية لتناول الإفطار أو الغداء أو العشاء، تأكد من زيارة أحد المطاعم المدرجة أدناه. لن تخيب أملك.

شكرا لقرائتك!

مطاعم عالمية في الرياض

إذا كنت تبحث عن وجبة عالمية لذيذة في الرياض، فهناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. بعض المطاعم المفضلة لدينا في الرياض تشمل مطعم بيت عمر، ومطعم سبازيو، وقرية نجد، وفيلا بالما. إذا كنت ترغب في تناول وجبة سريعة، جرب المطاعم الموجودة في طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول. مطعمنا المفضل في الرياض بوليفارد هو مطعم سلطان ستيك هاوس.

بينما يوجد العديد من المطاعم الرائعة في الرياض، نعتقد أن قرائنا سيستمتعون أكثر بمطعم بيت عمر. يشتهر بيت عمر بمأكولاته الرائعة وخدمة استثنائية. المطعم أيضًا صديق للعائلة ومثالي لقضاء ليلة ممتعة مع الأصدقاء. إذا كنت تبحث عن تجربة طعام أكثر فخامة، فجرّب سبازيو أو قرية نجد. يقدم كلا المطعمين مجموعة من الأطباق العالمية والإعدادات المذهلة.

إذا كنت تبحث عن شيء مختلف قليلاً عن الأجرة العربية القياسية، فتحقق من المطاعم في قرية نجد. هذه المنطقة هي موطن لبعض أفضل الأطعمة اللبنانية في المدينة. يعد Awani أيضًا خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن وجبة متوسطية لذيذة. إذا كنت تبحث عن شيء غير رسمي ولكنه لذيذ بنفس القدر، فجرّب The Globe. هذا المطعم مثالي للغداء أو العشاء ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات للاختيار من بينها.

أخيرًا، إذا كنت تبحث عن شيء فريد ولكن ليس باهظ الثمن، فجرب مطعم سلطان ستيك هاوس. هذا المطعم متخصص في المشاوي ويقدم مجموعة ممتازة من خيارات اللحوم.

مطعم بيت عمر بالرياض

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة ومناسبة للعائلة في الرياض، فستحب مطعم عمر هاوس. يقع المطعم في مجمع جبل عمر بالقرب من مدخل فندق حياة ريجنسي، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية. لا يمكنك أن تخطئ في أي شيء في القائمة، ولكن مفضلاتنا الشخصية تشمل تشيكن تكا ماسالا وشاورما لحم الضأن. . الأسعار معقولة والخدمة ممتازة.

مطعم سبازيو بالرياض

إذا كنت تبحث عن مطعم رومانسي بإطلالة جميلة في الرياض، فلا تبحث عن مطعم سبازيو. يقع هذا المطعم في الطابق 33 من برج الفيصلية الشهير، ويوفر إطلالات خلابة على أفق المدينة وأفق مدينة الرياض. تتميز قائمة المطعم بمجموعة متنوعة من الأطباق الفرنسية والإيطالية، وجميعها مطبوخة بشكل مثالي. سواء كنت في حالة مزاجية لتناول الإفطار أو الغداء أو العشاء، فلن تشعر بخيبة أمل من طعام سبازيو اللذيذ.

الجو في سبازيو مذهل بكل بساطة. الديكور أنيق ورومانسي، وموظفو المطعم يقظون وودودون. إذا كنت تبحث عن تجربة طعام فريدة في الرياض، فلا تفوّت زيارة سبازيو.

قرية نجد

تعتبر قرية نجد مكانًا رائعًا لتذوق المأكولات السعودية الأصيلة. للمطعم ثلاثة مواقع مختلفة في الرياض ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق منها المقبلات والكبسة والجريش. الطعام لذيذ وبأسعار معقولة، مما يجعله خيارًا رائعًا لأي وجبة. المطعم أيضًا صديق للعائلة، مما يجعله مكانًا رائعًا للذهاب إليه مع الأصدقاء. إذا كنت تبحث عن مكان رائع لتناول الطعام في الرياض، فإن قرية نجد هي بالتأكيد المكان المناسب لك!

رياض دزينة

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في الرياض مع طعام لذيذ، فإن رياض دزينة هو وجهتك. يحتوي مكان الإقامة على 11 غرفة نوم أنيقة وفاخرة وتوفر كل منها ميزاتها الفريدة، بما في ذلك مسبح في الهواء الطلق وملعب غولف مصغر ومنتجع صحي. بالإضافة إلى الغرف الساحرة، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام داخل مكان الإقامة، بما في ذلك مطعم فرنسي ومطعم لحوم ومطعم إيطالي.

ستجعلك الأطباق العربية القلبية مثل Ghormeh Sabzi (طبق أرز بالأعشاب الفارسية) و kabsa Ghosht (طبق لحم الضأن المطبوخ ببطء) ممتلئًا وشبعًا. سواء كنت في حالة مزاجية لتناول عشاء هادئ في المنزل أو ترغب في استكشاف المدينة أثناء الاستمتاع ببعض المأكولات الشهية الرائعة، فإن فندق Riad Dozen هو المكان المثالي لك.

أفضل مطاعم الرياض لديها ما يناسب الجميع. سواء كنت تبحث عن عشاء هادئ في المنزل أو ترغب في استكشاف المدينة أثناء الاستمتاع ببعض المأكولات الشهية الرائعة، فإن فندق Riad Dozen هو المكان المثالي لك.

مطعم موريني الإيطالي

إذا كنت تبحث عن مطعم إيطالي في الرياض يوفر أجواء فاخرة وطعامًا رائعًا، فلا تبحث عن مطعم موريني الإيطالي. يقع المطعم في فندق Jareed، وتتميز قائمته بمجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية التي من المؤكد أنها سترضي. بالإضافة إلى ذلك، يعد المطعم مكانًا رائعًا لتناول الطعام مع العائلة أو الأصدقاء – فهو دائمًا مزدحم، لذلك نضمن لك قضاء وقت ممتع. يوصى بالحجز.

مطعم موريني الإيطالي
الطعام: إيطالي.
مفتوح لـ: الإفطار، الغداء، العشاء.
القائمة: حسب الطلب.
مميزات فندق جريد الرياض.
انظر التوفر

إذا كنت تبحث عن وجبة إيطالية مذهلة لا تفسد الميزانية، فإن موريني هو المطعم المناسب لك. يقع المطعم في فندق Jareed ويتميز بقائمة طعام رائعة تشمل خيارات الإفطار والغداء بالإضافة إلى العشاء. بالإضافة إلى ذلك، المطعم مشغول دائمًا، لذلك ستتمتع بالتأكيد بوقت رائع لتناول الطعام هنا. يوصى بالحجز.

فندق جريد

إذا كنت تبحث عن ليلة فاخرة في الرياض، فابحث عن فندق Grid Hotel. يتميز هذا الفندق المذهل بمجموعة رائعة من المرافق، بما في ذلك سبا وكازينو ومطعم. يشتهر المطعم في فندق Grid بأطباقه الأوروبية الحديثة، وهو مثالي للأزواج الذين يبحثون عن أمسية رومانسية في الخارج. بدلاً من ذلك، إذا كنت في حالة مزاجية لشيء أكثر رسمية، فتوجه إلى مطعم أرجوان لتناول الطعام اللبناني اللذيذ. مهما كان اختيارك، تأكد من زيارة مطعم Spazio لتناول بعض المأكولات الإيطالية الرائعة. سواء كنت تبحث عن يوم من الاسترخاء أو قضاء ليلة مثيرة في الخارج، فإن فندق Grid لديه كل ما تحتاجه.

مطعم الأرجوان

مطعم أرجوان هو مطعم لبناني في الرياض يستحق التجربة إذا كنت تبحث عن وجبة جيدة. يحتوي المطعم على مجموعة متنوعة من عناصر القائمة، والطعام جيد باستمرار. بالإضافة إلى ذلك، المطعم صديق للعائلة، والموظفون ودودون ومرحبون. أخيرًا، الأسعار معقولة، مما يجعل مطعم أرجوان خيارًا رائعًا لتناول طعام الغداء أو العشاء.

عواني

إذا كنت تبحث عن وجبة عربية لذيذة، فإن أواني هي بالتأكيد المكان المناسب لك. يقدم المطعم مجموعة من الأطباق للإفطار والغداء والعشاء، وهو مثالي للعائلات. كما أن الجو ودود للغاية وجذاب، مما يجعله مكانًا رائعًا للاستمتاع بعشاء رومانسي أو مقابلة الأصدقاء لتناول وجبة غير رسمية. بشكل عام، يعد Awani بالتأكيد أحد أفضل المطاعم في الرياض.

مطعم لبناني بالرياض

إذا كنت تبحث عن وجبة لبنانية لذيذة وأصيلة، فلا يمكنك أن تخطئ في مطعم أرجوان. يقع المطعم في قرية نجد الشهيرة في الرياض ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق، بما في ذلك العديد من الخيارات النباتية. الطعام طازج والخدمة ممتازة. الأسعار معقولة، مما يجعل Orjwan خيارًا رائعًا لرواد تناول الطعام ذوي الميزانية المحدودة.

يعد مطعم برينزا اللبناني خيارًا ممتازًا آخر للمأكولات اللبنانية في الرياض. يشتهر هذا المطعم بخدماته الممتازة وأجوائه الرومانسية. تتميز القائمة بمجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية الكلاسيكية بالإضافة إلى بعض الأطباق غير العادية. الأسعار أعلى قليلاً من أسعارها في أرجوان، لكن جودة الطعام تبرر سعره.

أخيرًا، إذا كنت تبحث عن أمسية رومانسية في الخارج، فإن فيلا بالما هي المكان المثالي. يتميز المطعم بأجواء أنيقة ومأكولات لبنانية وعالمية لذيذة. الأسعار مرتفعة بعض الشيء، لكن جودة الطعام تجعله يستحق ذلك.

فيلا بالما

إذا كنت تبحث عن تجربة طعام فاخرة في الرياض، فأنت بحاجة إلى زيارة فيلا بالما. يحتوي هذا المطعم الجديد على كل ما قد ترغب فيه في مطعم: طعام ممتاز وخدمة رائعة وأجواء رائعة. من اللحظة التي تمشي فيها، ستشعر وكأنك تم نقلك إلى السواحل الرملية للبحر الأبيض المتوسط.

الطعام عالي الجودة، ولا يمكنك أن تخطئ في أي شيء في القائمة. قائمة الإفطار رائعة بشكل خاص، مع خيارات مثل الفطائر البلجيكية والخبز المحمص الفرنسي. الغداء والعشاء من الخيارات الرائعة أيضًا، مع الكثير من التنوع وشيء للجميع.

أفضل جزء؟ فيلا بالما صديقة للأسرة، لذلك يمكن للجميع الاستمتاع بتناول وجبة معًا. المطاعم العالمية في الرياض لا تحصل على أفضل من هذا.

تقييم الزوار :4.4 نجوم (10 صوت)

شاهد أيضا

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *