معلومات وأسرار نفخ وتوريد الشفايف بدون جراحة وبأسعار في المتناول

معلومات وأسرار نفخ وتوريد الشفايف بدون جراحة وبأسعار في المتناول

نفخ وتوريد الشفايف من أكثر الأمور التجميلية التي تهم كل سيدة وفتاة، لان الشفايف أكثر ما يلفت النظر في الوجه وتحسن من شكل المكياج و أحمر الشفاه، لذا كثرت في الاونه الاخيره الدعاية حول العمليات الجراحية لتكبير الشفايف، أو حقن فيلر و بوتكس، الامر الذي تجده بعض السيدات اما مكلف للغاية أو مقلق بعض الشئ، لذا اليوم في هذا المقال نقدم لك طرق ونصائح فعالة وطبيعية مع منتجات آمنة تمنحك شفايف ممتلئة ووردية بشكل طبيعي.

تابعي معنا من خلال موقع معلومة للتعرف على كل اسرار الجمال دون تكلفة مع ترشيحات لمنتجات ومواقع بيع منتجات في المتناول مع كوبونات خصم من موقع اطلب كوبون _ otlobcoupon.com.

نفخ وتوريد الشفايف بدون جراحة
شفايف ممتلئة وطبيعية دون مخاطر أو تكلفة

شفايف ممتلئة وطبيعية دون مخاطر أو تكلفة

إذا كنت تحلمين بشفايف ممتلئة مع لون وردي جذاب لا داعي للجوء إلى الحقن و تلك المخاطر اليك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها لنتائج مذهلة في أقل وقت ومن أول أسبوع، سواء استخدمتي مواد طبيعية أو مرطبات و سيروم الشفايف يمكنك الحصول على أفضل المنتجات اونلاين من من مواقع موثوقة مثل موقع وتسونز يضم منتجات طبيعية وكيميائية مختلفة الاسعار، مع كود خصم واتسونز الحصري يوفر لك خصومات هائلة، أو متجر أوناس الأرقى في الشرق الأوسط يضم منتجات تجميل و ملابس واكسسورات من براندات عالمية يمكنك الحصول على منتجات معالجة للشفايف امنه 100% من متجر اوناس بأسعار تنافسية بعد استخدام كود خصم أوناس.

أهم النصائح للحصول على شفايف ممتلئة و صحية

الخلطات الطبيعية: من أسرع طرق تكبير الشفايف هي مزج مواد طبيعية معا و استخدامها ماسك شفايف لمدة من الوقت و لكن قبل التطبيق الوصفة تاكدي انك لا تعانين من حساسية تجاه أي من المكونات حتي لا تأتي بنتيجة عكسية يمكنك تجربة الخلطة على جزء صغير قبل التجربة على الشفايف.

  • خلطة الزنجبيل: استخدمي ملعقة صغيرة من نبات الزنجبيل المطحون مع ملعقة من زيت جوز الهند الاصلي وضعي بعض من الفازلين مرطب الشفايف، خلطة طبيعية تمنحك شفاه ممتلئة ووردية وناعمة في نفس وقت التطبيق.
  • خلطة القرفة: من المعروف أن القرفة تعمل على تكبير الشفايف ولكن للتقليل من حدة القرفة اشفي ملعقة صغيرة من زيت مرطب زيت جوز الهند أو زيت الزيتون للحصول علي نتيجة أفضل.
  • خلطة الفازلين مع زيت طبيعي: خلطة الحصول على شفاه ممتلئة مرطبة مع لمعة خفيفة، استخدمي فازلين قوامه ثقيل مع زيت النعناع للحصول علي افضل نتيجة.
  • خلطة الجلسرين الوردي مع زيت جوز الهند يمنحك إحساس منعش و شفاه وردية تدوم حتي اخر اليوم.

ترطيب الشفاه: الترطيب عامل مهم لكل بشرة، والشفايف أكثر جزء مهمل في خطوة الترطيب لذا تجدين دائما الشفايف مقشرة و غير حيوية، اهتمي بخطوة ترطيب الشفايف اكثر من مرة في اليوم للحصول على نضارة ولون وردي طبيعي في الشفايف، يمكنك شراء مرطبات شفايف مكونة من مواد طبيعية إذا كنت لا تحبين تضييع وقت وجهد في الخلطات الطبيعية من متجر نايس ون اونلاين أشهر متاجر الخليج يضم منتجات تجميل عالمية يفضلها كل المشاهير يمكنك الحصول عليها بخصومات كبيرة مع كود خصم نايس ون فعال في كل الدول.

افضل مرطبات الشفاه من ماركات عالمية

  • مرطب الشفاه من يورياج لـ تشققات الشفاه و محيط الفم بسعر 67 ريال.
  • مرطب الشفاه من فليكستول يحتوي علي واقي شمس لحماية الشفايف وحول الفم من الاسمرار بسعر 37 ريال.
  • مرطب الشفاه سيكابلاست من لاروش بوزيه مكونه من زبدة الشيا و البانثينول يقاوم الجفاف و التشققات ويحتوي على واقي شمس بسعر 70 ريال.

 

سكراب تقشير الشفايف: من أهم الخطوات التي تخلص الشفايف من الجفاف و التشققات و التخلص من خلايا الجلد القديمة، يمكنك اختيار مرطب كيميائي من المتاجر التي رشحناها لك أو يمكنك الحصول علي مقشر طبيعي في المنزل باستخدام الوصفات التالية.

  • مقشر القهوة: القهوة من أهم المكونات التي تستخدم في كل المقشرات الطبيعية أو الكيميائية اخلطي ملعقة صغيرة من القهوة المطحونة مع ملعقة من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون أو يمكنك استخدام زيت ترطيب الاطفال.
  • مقشر السكر: حبيبات السكر أيضا تعرف بأنها مقشر طبيعي فعال في تقشير الشفايف اخلطي بعض من حبيبات السكر مع ملعقة من عسل النحل واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم افركيها و اغسليها بالماء الفاتر.

نصائح غذائية هامة تفرق في نضارة وصحتك الشفايف

  • المياه: اشربي كمية وفيرة من المياه يوميا من 2 الي 3 لتر لمنع الجفاف والتشققات في الشفايف وحول الفم.
  • التغذية الصحية: الأطعمة التي نتناولها تظهر بشكل مباشر علي شكل ولون الجلد، أي الجمال الحقيقي يبدأ من الداخل اتبعي نظام غذائي ملئ بالبروتين والفواكه والخضروات يوميا وشاهدي الفرق في كل البشرة.

في النهاية أهم الخطوات التي عليك اتباعها من أجل الحصول على شفايف ممتلئة ووردية بشكل طبيعي

  • ابدأي بتقشير الشفايف مرتين أسبوعيا.
  • ترطيب الشفايف يوميا من مرتين الى ثلاث مرات.
  • تناول أطعمة صحية وشرب المياه بكميات وفيرة.
  • تطبيق الخلطات الطبيعية لتكبير الشفايف قبل المناسبات الهامة.
  • استخدمي أحمر شفاه بجودة ممتازة حتي لا يحدث اسمرار و تشقق حول الفم.

 

مع اتباع تلك النصائح يمكنك الحصول على شفايف طبيعية ممتلئة و تمنحك مظهر جذاب.

التقييم
Rating:5 -1 votes