تحميل نورتن أنتي فيروس Norton Antivirus

معلومات عامة

هل تبحث عن أفضل برامج مكافحة الفيروسات لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ إذن لا تنظر إلى أبعد من Norton Antivirus! إنه برنامج موثوق وسهل الاستخدام يحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مأمن من الفيروسات والبرامج الضارة وتهديدات الأمان الأخرى. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة فاحصة على Norton Antivirus وميزاته.

مقدمة لبرنامج Norton Antivirus

مقدمة لبرنامج Norton Antivirus

Norton AntiVirus هو مزود رائد في مجال مكافحة الفيروسات وبرامج الأمان. إنه يوفر حماية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك و Mac والأجهزة المحمولة من الفيروسات الضارة والبرامج الضارة والتهديدات الإلكترونية الأخرى. يوفر Norton أعلى مستويات الأمان منذ عام 1991. تستخدم الشركة واحدة من أكبر شبكات الاستخبارات المدنية العالمية لاكتشاف ومنع التهديدات الجديدة قبل أن تتسبب في إلحاق الضرر بأجهزتك.

يوفر Norton AntiVirus Plus حماية متعددة الطبقات من الفيروسات والبرامج الضارة بالإضافة إلى دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع برنامج مكافحة الفيروسات الحائز على جوائز. يغطي أيضًا ما يصل إلى 5 أجهزة كمبيوتر شخصية أو أجهزة Mac، إلى جانب أمان الجهاز و Norton Secure VPN Entitlement PC. تم إصدار أول منتج مضاد فيروسات من Symantec لأجهزة كمبيوتر Apple في عام 1998، تلاه تقديم Norton 360 Multi-Device في عام 2011 لتوفير حماية شاملة لجميع أنواع الأجهزة.

يمنحك تنزيل Norton 360 باستخدام LifeLock ضمانًا للحماية من الفيروسات بنسبة 100٪ جنبًا إلى جنب مع الحماية الرائدة في الصناعة من الفيروسات والبرامج الضارة. باستخدام هذه الخطة، يمكنك الوصول إلى خيارات النسخ الاحتياطي التي تتيح لك تخزين الملفات المهمة بأمان عبر الإنترنت في مكان آمن – مع التأكد من توفرها في أي وقت وفي أي مكان تريده!

ما هو برنامج Norton Antivirus؟

ما هو برنامج Norton Antivirus؟

Norton Antivirus هو برنامج قوي مصمم لحماية جهازك من البرامج الضارة والفيروسات والديدان والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت. باستخدام Norton، يمكنك التأكد من حماية الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac أو الجهاز المحمول من أحدث الهجمات الإلكترونية. تعمل تقنية الأمان متعددة الطبقات من Norton على حظر التهديدات الإلكترونية وتوفر لك شبكة افتراضية خاصة آمنة لخصوصيتك على الإنترنت. كما يوفر حماية في الوقت الفعلي ضد البرامج الضارة وبرامج التجسس وهجمات برامج الفدية والتصيد الاحتيالي حتى تتمكن من تصفح الإنترنت بأمان دون قلق. يستخدم Norton أيضًا الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي الذكي لمراقبة جميع التهديدات المحتملة بحيث تكون أجهزتك دائمًا في مأمن من الفيروسات والبرامج الضارة. بالإضافة إلى ذلك، مع خطط Norton ذات الأسعار التنافسية، لا داعي للقلق بشأن الإنفاق الزائد على الحماية من الفيروسات!

مميزات برنامج Norton Antivirus

مميزات برنامج Norton Antivirus

يعد Norton Antivirus أداة أساسية للحفاظ على جهازك آمنًا من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج الفدية والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت. مع Norton AntiVirus Plus، تحصل على حماية في الوقت الفعلي ضد هذه التهديدات على ما يصل إلى 5 أجهزة. يأتي أيضًا مع وعد حماية من الفيروسات بنسبة 100٪ يضمن لك الحماية من أي هجوم فيروسات أو برامج ضارة.

يوفر Norton Security حماية محلية ضد الفيروسات وبرامج التجسس وبرامج الفدية والمزيد. يتضمن أيضًا ميزات حماية الهوية وأمان الجهاز للحفاظ على أمان أجهزتك. يعتمد Norton 360 Deluxe على هذا من خلال إضافة ميزات الخصوصية وحماية الهوية عبر الإنترنت بحيث يمكنك البقاء آمنًا أثناء تصفح الإنترنت.

بشكل عام، يعد Norton Antivirus الحل الأمثل لحماية جهازك من جميع أنواع البرامج الضارة. بفضل ميزات الأمان القوية ووعد الحماية من الفيروسات بنسبة 100٪، فهو الخيار الأفضل للحفاظ على بياناتك آمنة ومأمونة.

فوائد استخدام برنامج Norton Antivirus

فوائد استخدام برنامج Norton Antivirus

Norton Antivirus هو برنامج رائد لحماية الكمبيوتر يساعد على حماية أجهزتك من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس. يوفر Norton AntiVirus راحة البال الكاملة للتصفح عبر الإنترنت ويضمن أمنك الرقمي. بفضل التقنيات المثبتة وضمان الحماية من الفيروسات بنسبة 100٪، يقوم Norton بحماية أجهزتك من التهديدات الضارة.

يتميز برنامج Norton المضاد للفيروسات بأحد أعلى معدلات الكشف عن أي برنامج مكافحة فيروسات متوفر حاليًا، حيث يكتشف 99.5٪ من الفيروسات بأقل قدر من الإيجابيات الخاطئة التي تم اكتشافها. كما يوفر حماية استباقية ضد التهديدات الناشئة مثل برامج الفدية وأحصنة طروادة والبرامج الضارة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يساعد برنامج Norton Smart Firewall في إبعاد المتسللين عن نظامك عن طريق حظر الاتصالات المشبوهة بينما يتتبع مدير كلمات المرور جميع كلمات المرور الخاصة بك حتى لا تضطر إلى تذكرها بنفسك.

يوفر Norton أيضًا عناصر تحكم الوالدين التي تسمح للآباء بمراقبة أنشطة أطفالهم عبر الإنترنت والتأكد من أنهم آمنون أثناء تصفح الويب. تعمل ميزة Secure VPN على تشفير حركة مرور الويب حتى لا يتمكن أي شخص من التطفل على ما تفعله عند الاتصال بشبكات Wi-Fi العامة. أخيرًا، يضمن Norton Cloud Backup نسخ جميع ملفاتك المهمة احتياطيًا في حالة حدوث شيء ما لجهازك أو في حالة سرقته

هل برنامج Norton Antivirus يستحق الثمن؟

هل برنامج Norton Antivirus يستحق الثمن؟

هل برنامج Norton Antivirus يستحق الثمن؟ الاجابه صحيحه! Norton هو أفضل برنامج مضاد للفيروسات في السوق اليوم ولسبب وجيه. يوفر حماية شاملة من الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة والمزيد. من خلال ميزات حماية الهوية الخاصة به، فإنه يحمي هويتك عبر الإنترنت ومعلوماتك الشخصية من التهديدات الخبيثة. بالإضافة إلى ذلك، مع دعم العملاء الممتاز وضمان الرضا، يمكنك أن تطمئن إلى أن بياناتك ستظل آمنة مع Norton. مع خطط الاشتراك التي تبدأ من 19.99 دولارًا سنويًا للحصول على ترخيص واحد، فهي طريقة ميسورة التكلفة للحفاظ على أجهزتك آمنة وخصوصية عبر الإنترنت. لذلك إذا كنت تبحث عن حل حماية ضد الفيروسات لا يكسر البنك، فإن برنامج Norton Antivirus يستحق بالتأكيد التفكير فيه.

 تحميل نورتون انتي فايرس

تحميل نورتون انتي فايرس

قم بتنزيل Norton Antivirus لحماية جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو جهاز Mac أو الجهاز المحمول من الفيروسات والبرامج الضارة. Norton AntiVirus Plus عبارة عن حزمة أمان شاملة توفر حماية من التهديدات في الوقت الفعلي ضد البرامج الضارة وبرامج التجسس وبرامج الفدية وهجمات التصيد الاحتيالي والمزيد. كما يوفر ميزات متقدمة مثل Wifi Analyzer و Password Manager. قم بتنزيل الإصدار التجريبي المجاني من Norton AntiVirus Plus أو خطة Norton 360 اليوم للمساعدة في الحفاظ على أمان جهازك.

دليل التثبيت والإعداد لبرنامج Norton Antivirus

دليل التثبيت والإعداد لبرنامج Norton Antivirus

Norton Antivirus هو حل أمان قوي وموثوق يساعد على حماية جهازك من الفيروسات والبرامج الضارة والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت. عملية التثبيت سهلة ومباشرة. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق من متجر Google Play، واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال التثبيت، ونقل ترخيص Norton الخاص بك إلى جهاز جديد إذا لزم الأمر. بمجرد التثبيت، يوفر Norton 360 للجوال طبقات من حماية الهاتف مع ميزات مكافحة الفيروسات مثل Wifi Analyzer وأمان عالي المستوى لجهازك. كما أنه يعمل بهدوء في الخلفية لحمايتك من البرامج الضارة مثل التنقيب عن العملات المشفرة ونشطاء الإنترنت الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر مجموعة من أدوات الأمان الحائزة على جوائز مثل برامج مكافحة الفيروسات وشبكات VPN وأدوات الأداء التي يمكن استخدامها على جميع الأجهزة. باستخدام Norton Antivirus Installation & Setup Guide، يمكنك حماية جهازك من التهديدات عبر الإنترنت بخطوات قليلة!

كيفية تحديث برنامج Norton الخاص بك

كيفية تحديث برنامج Norton الخاص بك

يعد تحديث برنامج Norton عملية بسيطة. للتأكد من حصولك على أحدث حماية أمنية، من المهم أن تحافظ على تحديث برنامج Norton الخاص بك. إليك الطريقة:

1. افتح منتج أمان جهاز Norton الخاص بك.
2. انقر فوق الزر “ترقية الآن” أو “احصل على Norton 360” من الإشعار.
3. سيوفر Norton Update Center تحديثات للتطبيقات المستندة إلى Windows فقط – انقر فوق “Update Me Now” للتحقق من منتجك.

4. إذا كان لديك جهاز محمول، فافتح تطبيق متجر Google Play وابحث عن تطبيق Norton 360 وقم بتنزيل أحدث إصدار منه.

5. في النافذة الرئيسية لمنتج Norton الخاص بك، انقر فوق إعدادات ثم مزامنة للتأكد من صحة تاريخ تجديد الاشتراك الخاص بك وتحديثه بمعلومات الخادم.

6 – لمزيد من الراحة، يمكنك تشغيل التحديث التلقائي الذي سيسمح لبرنامجك بالتحديث تلقائيًا عند توفر إصدارات جديدة – مما يساعدك في الحفاظ على حمايتك بأقل جهد من جانبك!

نصائح للحفاظ على أمان جهازك مع Norton Protection

نصائح للحفاظ على أمان جهازك مع Norton Protection

باستخدام Norton Protection، يمكنك التأكد من أن جهازك آمن من التهديدات عبر الإنترنت. فيما يلي بعض النصائح للمساعدة في الحفاظ على أمان جهازك باستخدام Norton Protection:

1. تأكد من أن كلمات المرور قوية وفريدة من نوعها – يجب أن تتضمن كلمة المرور القوية مجموعة مكونة من 12 حرفًا ورقمًا ورمزًا على الأقل.

2. استخدم Norton 360 مع LifeLock Select للحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا للحماية الشاملة من الفيروسات وأمن الجهاز والخصوصية عبر الإنترنت والحماية من سرقة الهوية.

3. الإرسال، والخدمات المصرفية، والتسوق من أجهزتك؟ تأكد من استخدام Norton 360 للجوال لإضافة طبقات إضافية من حماية الهاتف وأمان عالي المستوى لجهازك.

4. استفد من الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) التي لا تحتفظ بسجلات والتي تقدمها Norton للتصفح بشكل مجهول وآمن باستخدام تشفير على مستوى البنك للمساعدة في الحفاظ على المعلومات الشخصية مثل كلمات المرور آمنة.

5. مواكبة الحماية من التهديدات في الوقت الفعلي التي تقدمها Norton 360 والتي تساعد على الحماية من التهديدات الموجودة والناشئة عبر الإنترنت بالإضافة إلى حماية المعلومات الخاصة مثل البيانات المالية.

المشكلات الشائعة المتعلقة ببرنامج Norton وإصلاحها

المشكلات الشائعة المتعلقة ببرنامج Norton وإصلاحها

يمكن أن يكون استكشاف مشكلات Norton الشائعة وإصلاحها مهمة شاقة. لحسن الحظ، هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتخاذها للمساعدة في حل المشكلة. أولاً وقبل كل شيء، تأكد من تحديث برنامج مكافحة الفيروسات Norton الخاص بك عن طريق تشغيل LiveUpdate. سيضمن هذا أن برنامج الأمان الخاص بك يحتوي على أحدث التعريفات. بعد ذلك، إذا واجهت صعوبة في تنزيل برنامج Norton أو تثبيته، فحاول إعادة تشغيل الكمبيوتر والتحقق من اتصالك بالإنترنت. إذا لم تتمكن من الاتصال بموقع Norton على الويب، فأغلق جميع التطبيقات قيد التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل محاولة الوصول إليه مرة أخرى. أخيرًا، إذا كانت لديك أية مشكلات أخرى مع برنامج Norton antivirus مثل عدم القدرة على فتح البرنامج أو تلقي رسائل خطأ أثناء إجراء عمليات الفحص، فمن المحتمل أن تكون بعض الملفات تالفة وتحتاج إلى إعادة تثبيتها.

إلغاء تثبيت البرنامج أو إعادة تثبيته

إلغاء تثبيت البرنامج أو إعادة تثبيته

يمكن أن يكون إلغاء تثبيت البرنامج أو إعادة تثبيته طريقة مفيدة لإصلاح مشكلات معينة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يكون ذلك ضروريًا أيضًا إذا كنت تريد تحرير مساحة أو تثبيت إصدار جديد من البرنامج.

عند إلغاء تثبيت البرنامج، من المهم التأكد من إزالة جميع المخلفات من نظامك حتى لا تتداخل مع البرامج الأخرى. يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام لوحة تحكم Windows أو برنامج إلغاء التثبيت من جهة خارجية مثل Revo Uninstaller.

إذا كنت بحاجة إلى إعادة تثبيت البرنامج، فيجب عليك أولاً إلغاء تثبيت أي إصدارات سابقة قبل تنزيل الإصدار الجديد وتثبيته. سيساعد هذا في تقليل التعارض بين الإصدارات المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتأكد من أن كل شيء يعمل كما هو متوقع. بالإضافة إلى ذلك، تتطلب بعض التطبيقات رموز التسجيل أو الأرقام التسلسلية عند تثبيتها، لذا تأكد من توفرها قبل بدء إجراءات التثبيت.

أخيرًا، قم دائمًا بعمل نسخة احتياطية من البيانات المهمة في حالة حدوث خطأ ما أثناء عملية إلغاء التثبيت / إعادة التثبيت. إن أخذ بضع دقائق للقيام بذلك قد يوفر عليك فقدان معلومات قيمة في المستقبل!

نورتن إنترنت سكيورتي

نورتن إنترنت سكيورتي

Norton Internet Security هو حل أمان شامل طورته شركة Symantec Corporation لحماية أجهزتك من التهديدات الإلكترونية الضارة وسرقة الهوية. يوفر حماية متقدمة من البرامج الضارة وجدار حماية قويًا وشبكة VPN آمنة للخصوصية عبر الإنترنت. يشتمل البرنامج أيضًا على مدير كلمات المرور لمساعدتك في حماية حساباتك، بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي لسحابة الكمبيوتر الشخصي لسهولة استرداد البيانات في حالة فشل النظام أو تلفه. يعمل Norton Internet Security على أجهزة Windows و Mac و Android و iOS لتوفير أقصى حماية بغض النظر عن مكان اتصالك. بفضل تقنية مكافحة الفيروسات الرائدة في الصناعة، يمكن أن يساعد Norton Internet Security في الحفاظ على بياناتك آمنة من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج الفدية والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت. احصل على أفضل الصفقات على Norton Antivirus and Security Software لحماية إعداد مكتبك المنزلي من خلال الحماية من الفيروسات الحائزة على جوائز – قم بتنزيل الإصدار التجريبي المجاني الآن!

 نورتن انتي فايروس مجاني

نورتن انتي فايروس مجاني

يوفر Norton Antivirus Free حماية قوية ضد الفيروسات والبرامج الضارة والتهديدات عبر الإنترنت والمزيد. مع الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا، يمكنك الحصول على وصول كامل إلى جميع ميزات Norton، مثل Antivirus و Ransomware Protection و Secure VPN و Password Manager و Identity Theft Protection والمزيد. قم بتنزيل الإصدار التجريبي المجاني من Norton AntiVirus Plus أو خطة Norton 360 اليوم للحصول على حماية قوية لجهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac.

يتوفر الإصدار التجريبي المجاني من Norton AntiVirus مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا يمنحك الوصول إلى الإصدار الكامل من البرنامج. لبدء الإصدار التجريبي المجاني من برنامج Norton 360 Deluxe لمكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows، ما عليك سوى تنزيله على جهازك وإدخال رقم بطاقة ائتمان صالح لتنشيط الفترة التجريبية التي تبلغ 30 يومًا.

إن برنامج Norton Antivirus ليس آمنًا وموثوقًا به فحسب، ولكنه يتمتع أيضًا بسجل حافل عندما يتعلق الأمر بنتائج الكشف عن الفيروسات. بفضل طبقات حماية الهاتف وأمن الأجهزة المحمولة الحائز على جوائز لأجهزة Apple بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac، ستشعر براحة البال وأنت تعلم أن جهازك محمي من أي تهديدات محتملة.

شراء برنامج نورتن انتي فيروس

شراء نورتن أنتي فيروس

قم بحماية أجهزتك باستخدام Norton Antivirus! احصل على أشهر برامج مكافحة الفيروسات من Symantec واستمتع بأمان على الإنترنت. باستخدام Norton Antivirus، يمكنك حماية ما يصل إلى 5 أجهزة من التهديدات عبر الإنترنت مثل التطبيقات الخطرة ومخاطر الشبكة. كما يوفر الحماية لأجهزة Android، مما يمنحك حلاً شاملاً لجميع أجهزتك. قم بشراء برنامج Norton Antivirus Basic لبرنامج حماية وأمن الأقراص المضغوطة / أقراص DVD لمستخدم واحد، برامج الكمبيوتر ومستلزمات الكمبيوتر اليوم من مكتبة جرير بأفضل الأسعار والعروض في المملكة العربية السعودية. قم بتنزيل أحدث إصدار من Norton AntiVirus 2023 الآن وقم بحماية جهازك من الفيروسات والبرامج الضارة.

شراء نورتن انتي فيروس من امازون

شراء نورتن أنتي فيروس من امازون

هل تبحث عن شراء Norton Antivirus من أمازون؟ لا مزيد من البحث! تمتلك أمازون مجموعة رائعة من منتجات Norton Antivirus مع خصومات وميزات مذهلة. احصل على أفضل حماية لأجهزتك بسعر لا يُضاهى من خلال شراء Norton Security Deluxe 3.0، والذي يأتي مع حماية من الفيروسات لما يصل إلى 5 أجهزة. يتضمن أيضًا مفتاح اشتراك 12 مليونًا والذي سيبقي نظامك خاليًا من الفيروسات ويحميك من تطبيقات Android الخطيرة قبل تنزيلها باستخدام تقنية حائزة على جوائز. يمكنك الحصول على المزيد من التوفير عند الشراء باستخدام MasterCard واستخدام الرمز MC50 للحصول على خصم 15٪ على طلبك. لا تنتظر – تسوق الآن على أمازون واستمتع بأعلى مستوى من الحماية لأجهزتك!

تقييم الزوار :4.8 نجوم (33 صوت)

شاهد أيضا

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *