سيارات الدفع الرباعي الجديدة في قطر

سيارات

هل أنت في السوق لسيارة دفع رباعي جديدة؟ قطر لديها بعض الخيارات الرائعة التي يجب أن تستكشفها. من الموديلات الفاخرة إلى الموديلات ذات الأسعار المعقولة، قمنا بتجميع أفضل سيارات الدفع الرباعي في قطر حتى تتمكن من العثور على واحدة تناسب احتياجاتك وميزانيتك. استمر في القراءه لتتعلم المزيد!

سيارات كيا في قطر

هناك عدد قليل من سيارات الدفع الرباعي الجديدة في قطر هذا العام، ولدينا التفاصيل حول كل واحدة أدناه. أول ما يصل هو كيا فورتي LX IVT. هذا الموديل متوفر في كلا الإصدارين الأوتوماتيكي و GDI، ويأتي بسعر 70،944 ريال قطري.

التالي هو كيا فورتي جي تي لاين IVT. تأتي هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بسعر 78952 ريال قطري وتتميز بمحرك أكثر قوة.

أخيرًا وليس آخرًا، كيا فورتي LXS IVT. هذا الموديل متوفر في كلا الإصدارين الأوتوماتيكي و GDI، ويأتي بسعر 72،764 ريال قطري.

إذن أي من سيارات الدفع الرباعي الجديدة مناسبة لك؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!

سيارات سيدان إلى هاتشباك

مرحبا بكم في الموقع الرسمي لهونغكي قطر. يسعدنا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من سيارات الدفع الرباعي الجديدة في قطر. سواء كنا نستكشف طرقًا لجعل القيادة أكثر استدامة باستخدام eMobility، أو ندفع حدود التصميم والتكنولوجيا بسياراتنا المستقبلية، فلدينا شيء للجميع. تصفح من خلال اختيارنا واطلب تجربة قيادة اليوم!

لاند روفر رنج قطر

هذا العام، تم طرح عدد من سيارات الدفع الرباعي الجديدة في قطر. من بينها لاند روفر رينج روفر P530 SV. تتوفر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في كل من الإصدارين الأوتوماتيكي و SE 360 HP وتبدأ من 462800 ريال قطري. وهي مصنوعة من عدد من الميزات الفاخرة، بما في ذلك مقصورة جلدية سوداء وسعة سحب تبلغ 6000 كجم. إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي جديدة وتريد شيئًا فخمًا وقادرًا على حد سواء، فمن المؤكد أن لاند روفر رينج روفر P530 SV يجب أن تكون على رأس قائمتك.

3. ميتسوبيشي قطر

هناك عدد من سيارات الدفع الرباعي الجديدة المتوفرة في قطر، والعديد منها متوفر بأسعار خيالية. من أشهر الموديلات ميتسوبيشي باجيرو 3 وميتسوبيشي مونتيرو سبورت وميتسوبيشي أوتلاندر. تتوفر جميع هذه الطرازات بأسعار رائعة تبدأ من 1،499 ريال قطري فقط شهريًا. إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي جديدة من المؤكد أنها ستلبي احتياجاتك، فتأكد من إطلاعك على الاختيار في شركة قطر للسيارات على طريق سلوى.

السيارات الفاخرة في قطر

إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي جديدة، فهناك مجموعة متنوعة من الطرازات للاختيار من بينها في قطر. ومن أشهر سيارات الدفع الرباعي الجديدة في قطر كاديلاك رينج روفر سبورت ونيسان روج وميتسوبيشي آوتلاندر. تقدم كل هذه الطرز أداءً ممتازًا ورفاهية، ويمكن شراؤها جميعًا بأسعار معقولة نسبيًا. إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي جديدة، فعليك بالتأكيد التفكير في التحقق من هذه الطرازات!

السيارات الرياضية في قطر

إذا كنت تبحث عن سيارة رياضية يمكنها التعامل مع أي تضاريس، فأنت تريد أن تتفقد سيارات الدفع الرباعي الجديدة المتوفرة في قطر. من رينج روفر الوعرة إلى كروس شيري الأنيقة، هناك سيارة للجميع في قطر. بالإضافة إلى ذلك، بأسعار تبدأ من 462،800 ريال قطري فقط، لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.

6. سيارة شيري كروس أوفر SUV قطر

تفخر قطر بأن تقدم لكم سيارة CROSSOVER SUV الجديدة من طراز OMODA 5 World.

من بين هؤلاء، تعد Chery Arrizo6 1-5t-luxury الأكثر تكلفة في قطر شيري الجديدة بسعر 50،900 ريال قطري شاملاً ضريبة القيمة المضافة.
ومع ذلك، حازت منافستها هوندا على استحسان عدد كبير من مشتري السيارات بعد دخولها قطر. على وجه الخصوص، فاز طرازها الرائد، Chery Tiggo 7 Pro، بالعديد من الجوائز على مر السنين.

تمتلك شيري العديد من مرافق تجميع المركبات وتصنيع المكونات في الصين القارية، ويتم تجميع مركباتها في حوالي 15 دولة أخرى – بما في ذلك الولايات المتحدة. على هذا النحو، يمكنك التأكد من حصولك على سيارة عالية الجودة عند شراء أو استئجار واحدة من شيري.

معلومات كاملة عن سيارات الدفع الرباعي الجديدة في قطر

في قطر، هناك مجموعة متنوعة من سيارات الدفع الرباعي الجديدة المتاحة للشراء. بعض من أشهر الموديلات تشمل نيسان كيكس، شيري نيو كروسوفر SUV، وتويوتا راف 4. يقدم كل من هذه الطرازات مجموعة من الميزات والمواصفات التي تجعلها مثالية لأي شخص يبحث عن سيارة عالية الجودة. إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي جديدة، فتأكد من إطلاعك على الخيارات المتاحة في قطر.

أسعار السيارات الصينية في قطر

قطر هي وجهة شهيرة لمشتري السيارات الصينيين، وهناك عدد من سيارات الدفع الرباعي الجديدة في السوق في الوقت الحاضر. بعض من أشهر الموديلات تشمل Changan CS35 Plus و Changan Eado E و Changan CS35. جميع هذه الطرازات عبارة عن مركبات عالية الجودة توفر أداءً ممتازًا وخصائص أمان. إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي جديدة، فأنت بالتأكيد تريد التحقق من النطاق المتاح في قطر.

وكيل السيارات الصينية في قطر

إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي جديدة في قطر، فسيكون لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. جلبت وكالة السيارات الصينية Auto Class Cars مجموعة من سيارات الدفع الرباعي الجديدة، وكلها مصممة للراحة والأمان. من السيارات الكبيرة مثل GAC Motor Maxus، إلى السيارات الأصغر مثل Changan Hongqi، هناك شيء للجميع. إذا كنت مهتمًا بإلقاء نظرة على سيارات الدفع الرباعي هذه شخصيًا، فتأكد من زيارة Auto Class Cars في طريق سلوى.

أسعار السيارات في قطر المستعملة

حاليا، أسعار سيارات الدفع الرباعي الجديدة في قطر مرتفعة. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الطرز المتوفرة بسعر أقل من معظمها. إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي جديدة، فعليك التفكير في النظر إلى نيسان أرمادا 2006. هذا الطراز متوفر بسعر 116 ألف ريال قطري. بالإضافة إلى ذلك، فإن 40.900 كم التي تمتلكها هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تعد قيمة كبيرة. إذا كنت تبحث عن سيارة جديدة تدوم طويلاً، فيجب أن تفكر في النظر إلى GMC Sierra Evolution. هذا الموديل متوفر بسعر 124،000 ريال قطري.

سيارات 1600 سي سي في قطر

إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي جديدة، فهناك عدد قليل من الموديلات التي يجب وضعها في الاعتبار في قطر. تجلب التقنيات المبتكرة لسبورتاج الجديدة كليًا الثقة في بعض الحالات حتى تساعد على إيقاف السيارة في حالة حدوث تصادم وشيك. وفي الوقت نفسه، ترفع CR-V الجديدة من معايير الصقل الداخلي من خلال قمرة القيادة المعاد تصميمها بالكامل مع الابتكار والمزايا المتميزة والمزايا التي تثبت تعدد استخدامات السيارة. أخيرًا، تعد سيارة مرسيدس بنز S Class S 560e Sedan 2020 خيارًا فاخرًا سيجعلك تشعر بالدلال في كل مرة تدخل فيها.

عروض سيارات قطر

هل أنت في السوق لسيارة دفع رباعي جديدة؟ إطلع على أحدث موديلات رينو في قطر! تشمل مجموعتنا المختارة من سيارات الدفع الرباعي الجديدة طرازات من علامات تجارية مثل ميتسوبيشي وتويوتا ونيسان. مع خيارات تناسب كل ميزانية، لدى مزاد قطر السيارة المثالية لك!

لا تنتظر أكثر من ذلك – قم بزيارة وكالتنا اليوم وألق نظرة فاحصة على مجموعتنا المختارة من سيارات الدفع الرباعي الجديدة. نحن نضمن أنك لن تخيب!

وكالات السيارات في قطر

هناك عدد من وكالات السيارات في قطر تقدم مجموعة متنوعة من سيارات الدفع الرباعي الجديدة. إذا كنت تبحث عن شيء محدد، نوصي بالاتصال بإحدى هذه الوكالات مباشرة. بدلاً من ذلك، يمكنك تصفح موقعنا على الإنترنت للعثور على نموذج يلبي احتياجاتك. نقدم أيضًا حلول الإيجارات والنقل لأحداث مثل كأس العالم لكرة القدم.

إذا كنت مهتمًا بشراء سيارة دفع رباعي جديدة في قطر، فتأكد من الاتصال بإحدى الوكالات المذكورة أعلاه. بدلاً من ذلك، يمكنك تصفح موقعنا على الإنترنت للعثور على النموذج المثالي لك. نقدم أيضًا خدمات تأجير السيارات وحلول النقل لأحداث مثل كأس العالم لكرة القدم.

نأمل أن تستمتع بمختارتنا من سيارات الدفع الرباعي الجديدة وأن تجد الخيار المثالي الذي يلبي احتياجاتك. شكرا لزيارتكم لنا!

أسعار السيارات في قطر 2023

يوجد في قطر عدد من سيارات الدفع الرباعي الجديدة المتاحة للشراء. تشمل بعض الموديلات الأكثر شهرة مازيراتي جيبلي تروفيو 2021، ومرسيدس بنز إس كلاس S 560e سيدان 2020، وبورشه باناميرا. تم تجهيز جميع هذه الطرازات بمجموعة متنوعة من الميزات التي تجعلها مثالية للسائقين والركاب على حد سواء. إذا كنت تبحث عن سيارة جديدة في قطر، فتأكد من إطلاعك على هذه وغيرها من الموديلات المتوفرة في السوق اليوم.

تقييم الزوار :4.2 نجوم (7 صوت)

شاهد أيضا

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *