تاريخ مكتبة جرير وأهم المنتجات التي تقدمها وكيف تشتري من المكتبة عبر الانترنت

معلومات عامة

هل تبحث عن أفضل الكتب والقرطاسية والإلكترونيات في المدينة؟ مكتبة جرير توفر مجموعة واسعة من العناصر التي من المؤكد أنها تناسب كل ميزانية واحتياجات، مكتبة جرير هي متجرك الشامل لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يقدمه هذا المتجر.

مقدمة في مكتبة جرير

مقدمة في مكتبة جرير

مكتبة جرير هي واحدة من أكبر المكتبات وأكثرها شهرة في المملكة العربية السعودية، ولها فروع في جميع أنحاء البلاد. تأسست جرير في عام 1974 في الرياض، وبدأت كمكتبة صغيرة ولكنها سرعان ما نمت لتصبح متجرًا رئيسيًا متعدد الأقسام يقدم الكتب والمستلزمات المكتبية ولعب الأطفال والمساعدات التعليمية والفنون والحرف اليدوية والأدوات المكتبية وغير ذلك الكثير. مع مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار تنافسية، أصبحت مكتبة جرير وجهة أساسية للعديد من المتسوقين في الشرق الأوسط. تدير الشركة أيضًا موقعًا إلكترونيًا لعمليات الشراء والتسليم عبر الإنترنت للعملاء داخل المملكة العربية السعودية. بفضل التزامها بخدمة العملاء الممتازة، أصبحت مكتبة جرير مصدرًا موثوقًا به لجميع أنواع الكتب واللوازم المدرسية في جميع أنحاء المنطقة.

تاريخ مكتبة جرير

تاريخ مكتبة جرير

مكتبة جرير هي متجر متعدد الأقسام رائد في المملكة العربية السعودية، مع 34 فرعًا منتشرة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. تأسست في عام 1979 من قبل الأخوين AlAGIL، وقد اشتهرت باختيارها من الكتب ومنتجات تكنولوجيا المعلومات. بدأ المتجر كمكتبة صغيرة في شارع جرير في الملز بالرياض، وعلى مر السنين نما ليصبح أحد أكبر بائعي الكتب في المملكة العربية السعودية. وهي متخصصة في كل من الكتب الكلاسيكية والمعاصرة المكتوبة باللغة العربية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من كتب الأطفال العربية. بصرف النظر عن الكتب، يمكن للعملاء أيضًا العثور على اللوازم المكتبية ومستلزمات الكمبيوتر والمزيد في مكتبة جرير. من خلال تركيزها على جودة المنتجات وخدمة العملاء، من المؤكد أن مكتبة جرير ستواصل نجاحها لسنوات عديدة قادمة.

مجموعة المنتجات التي تقدمها مكتبة جرير

مجموعة المنتجات التي تقدمها مكتبة جرير

مكتبة جرير هي واحدة من بائعي التجزئة الرائدين في الشرق الأوسط، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات لعملائها. يشمل اختيارهم أحدث الأدوات والتكنولوجيا والكتب واللوازم المكتبية، بالإضافة إلى مستلزمات الفنون والحرف اليدوية. تشمل مجموعة منتجات جرير علامات تجارية شهيرة مثل Apple و Samsung و Huawei و Motorola و Lenovo و Nokia. يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من خطط التقسيط بدون فوائد لمدة 12 شهرًا عند الطلب المسبق لـ “Galaxy Z Flip3” أو “Galaxy Z Fold3” من مكتبة جرير والدفع ببطاقات الائتمان الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من تطبيق مكتبة جرير لتصفح المنتجات والحصول على أحدث الأسعار والعروض الترويجية وإتمام المعاملات بسهولة. من المؤكد أن مكتبة جرير ستكون اختيارك المفضل لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك، وذلك من خلال مجموعتها المميزة من المنتجات والخدمات جنبًا إلى جنب مع خدمة العملاء الممتازة!

التسوق عبر الإنترنت من مكتبة جرير

التسوق عبر الإنترنت من مكتبة جرير

أصبح التسوق من مكتبة جرير الآن أسهل من أي وقت مضى! من خلال متجرهم على الإنترنت، يمكنك التسوق للحصول على مجموعة كبيرة من الكتب باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى الأدوات المكتبية واللوازم المدرسية ومواد الفنون والحرف اليدوية. يمكنك أيضًا الاستفادة من العروض الحصرية والأسعار المتوفرة عبر الإنترنت فقط في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم مكتبة جرير خدمة التوصيل المجاني للمنازل على المنتجات المؤهلة أو يمكنك استلامها من أي من متاجرها.

تطبيق مكتبة جرير يجعل التسوق أكثر سهولة من خلال السماح لك بتصفح المنتجات والحصول على أحدث الأسعار والعروض الترويجية وإتمام عملية الشراء في مكان واحد. لديهم أيضًا موقع ويب (www.jarirbooksusa.com) مخصص لتزويد العملاء بجميع الكتب التي يحتاجون إليها.

سواء كنت تبحث عن كتب مدرسية أو روايات، فإن جرير لديها ما يناسب الجميع! تسوق من راحة منزلك اليوم للعثور على الكتاب المثالي لك.

خصومات وعروض مميزة لدى مكتبة جرير

خصومات وعروض مميزة لدى مكتبة جرير

تقدم مكتبة جرير مجموعة من الخصومات والعروض الخاصة للعملاء في المملكة العربية السعودية والكويت. احصل على خصم يصل إلى 15٪ على الكتب وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والإكسسوارات والكاميرات وأجهزة التلفزيون الذكية وألعاب الفيديو في الرياض وجدة ومكة. قم بتنزيل تطبيق مكتبة جرير للحصول على خصومات حصرية على المنتجات. هناك أيضًا أكواد قسيمة خاصة متاحة لتحقيق وفورات إضافية. يمكن لحاملي البطاقات الحصول على خصم إضافي بنسبة 10٪ على اللوازم المدرسية وحقائب الكمبيوتر. لا تفوت عرض اليوم الوطني من 21 سبتمبر إلى 02 أكتوبر مع صفقات رائعة من جميع الفئات. استفد من هذه العروض المذهلة من مكتبة جرير ووفر الكثير!

خدمات التوصيل متوفرة في مكتبة جرير

خدمات التوصيل متوفرة في مكتبة جرير

تقدم مكتبة جرير مجموعة من خدمات التوصيل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مما يجعل الحصول على الكتب والمستلزمات التي تحتاجها أسهل من أي وقت مضى. نقدم خدمة التوصيل في اليوم التالي في المدن الكبرى وفي غضون 10 أيام كحد أقصى للمدن الأخرى. يمكنك الدفع باستخدام Apple Pay أو بطاقة مدى أو Visa أو Mastercard أو بطاقات الائتمان AMEX والنقد. موقعنا آمن ويتوافق مع أفضل سياسات الخصوصية والأمان. كما نقدم خدمة ما بعد البيع لقائمة طويلة من العلامات التجارية العالمية. للأسف، ليس لدينا خدمة توصيل في قطر حتى الآن، ولكن يمكنك زيارة أقرب صالة عرض لتلبية جميع احتياجات كتابك. قم بتنزيل تطبيقنا للحصول على أفضل تجربة جرير وكن أول من يعرف عن أحدث التقنيات والعروض!

مقارنة الأسعار مع المتاجر الأخرى

مقارنة الأسعار مع المتاجر الأخرى

توفر مكتبة جرير طريقة سهلة لمقارنة الأسعار مع المتاجر الأخرى. باستخدام أداة مقارنة الأسعار الخاصة بنا، يمكنك العثور بسرعة وسهولة على أفضل الصفقات على الكتب والمستلزمات المكتبية وألعاب الفيديو والهواتف الذكية والمزيد. تغطي مجموعة منتجاتنا المختارة مجموعة واسعة من الفئات بما في ذلك الكتب الإنجليزية والعربية، وكتب منشورات جرير، ومنتجات روكو، وألعاب الفيديو. يمكنك أيضًا العثور على صفقات رائعة على الملحقات مثل حقائب الهاتف المحمول والشواحن اللاسلكية والكابلات. بالإضافة إلى ذلك، نقدم مجموعة متنوعة من كتب التحفيز والمساعدة الذاتية بأسعار لا تقبل المنافسة. علاوة على ذلك، يمكنك شراء الكتب الصوتية ومقاطع الفيديو الخاصة بالقرآن وأنت مرتاح في منزلك من خلال خدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. تسوق عبر الإنترنت من مكتبة جرير اليوم لتحصل على أفضل الأسعار على كل ما تحتاجه!

إجراءات ضبط الجودة في مكتبة جرير

مكتبة جرير ملتزمة بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائها. لضمان هذا الالتزام، نفذ المتجر برنامج مراقبة الجودة الذي يركز على الحفاظ على أعلى المعايير في جميع مجالات العمليات. يتضمن ذلك علاقات البائعين وإدارة المخزون وسياسات التبادل والإرجاع واختيار المنتج وتحليل ملاحظات العملاء.

يعمل فريق مراقبة الجودة بجد للتأكد من أن كل منتج يلبي معاييره الصارمة قبل بيعه في المتجر. يقومون بتقييم البائعين بناءً على موثوقيتهم ومستويات خدمة العملاء والجودة الشاملة للمنتجات. يضمن الفريق أيضًا أن يتم تحديث مخزون المخزون وتحسينه لإرضاء العملاء. علاوة على ذلك، يقومون بمراجعة سياسات الاستبدال والإرجاع بانتظام للتأكد من أنها عادلة وملائمة للعملاء.

بالإضافة إلى ذلك، لدى مكتبة جرير مدير محترف مشتريات معتمد (CPP) يشرف على عملية اختيار الكتب المعروضة في المتجر. تقوم CPP بمراجعة العناوين الجديدة للتأكد من دقتها وكذلك ملاءمة المحتوى قبل الموافقة عليها للبيع في مكتبة جرير.

من خلال تنفيذ إجراءات مراقبة الجودة هذه في جميع مراحل التشغيل، يمكن أن تضمن مكتبة جرير حصول عملائها على أفضل المنتجات والخدمات المتاحة اليوم فقط!

آراء العملاء وملاحظاتهم على المنتجات المباعة في مكتبة جرير

آراء العملاء وملاحظاتهم على المنتجات المباعة في مكتبة جرير

مكتبة جرير هي بائع تجزئة شهير في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط لمنتجات تكنولوجيا المعلومات الاستهلاكية والإلكترونيات واللوازم المكتبية والكتب. يقدر العملاء الجودة العالية للمنتجات وخدمة العملاء الداعمة التي تقدمها جرير. التعليقات على المتجر إيجابية في الغالب، مع تصنيف إجمالي يبلغ 3.9 من 5 من أكثر من 51 تقييمًا تركها العملاء دون الكشف عن هويتهم. يقدم المتجر خيارات دفع فورية بالإضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني لإعلام العملاء عند إرسال الشحنات. بالإضافة إلى ذلك، فإن 68٪ من الموظفين يوصون بالعمل في جرير نظرًا لأنظمتها التي تتبع المعايير ومساعدتها بشكل عام. يمكن للعملاء تصفح العناصر المتوفرة في المتجر أو الذهاب مباشرة للدفع لإجراء مشترياتهم. يمكنهم مراجعة مشترياتهم قبل اختيار طريقة الدفع واستكمال طلباتهم.

خدمة ما بعد البيع من مكتبات جرير

خدمة ما بعد البيع من مكتبات جرير

توفر مكتبة جرير لعملائها خدمة ممتازة بعد البيع. جميع الأجهزة الإلكترونية المباعة في مكتبة جرير مضمونة لمدة لا تقل عن عامين، باستثناء الملحقات. يمكن للعملاء زيارة أقرب صالة عرض في جرير لتقديم الجهاز والاستفادة من خدمات ما بعد البيع. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن إلغاء الضمان الممتد أو استرداده.

إلى جانب ذلك، توفر مكتبة جرير أيضًا أسعارًا فائقة وخدمات حساب مخصصة لمبيعات الشركات. يمكن للعملاء التسوق لشراء كتب باللغتين العربية والإنجليزية ومنشورات جرير ومستلزمات مكتبية من موقعهم الإلكتروني وكذلك من المتجر نفسه. علاوة على ذلك، في حالة وجود أي عيب في التصنيع (ليس برمجيًا) مع عنصر تم شراؤه خلال ثلاثة أيام من تاريخ الشراء، فسيتم استبداله بسلعة مماثلة من قبل المتجر نفسه.

لأية استفسارات تتعلق بخدمة ما بعد البيع أو الطلبات عبر الإنترنت وخدمة العملاء أثناء تجربة التسوق في مكتبة جرير، يمكن للعملاء الاتصال بهم على 920000089 أو زيارة موقعهم الإلكتروني www.jarirbookstore.com/en/.

خيارات الدفع متوفرة في متجر جرير

خيارات الدفع متوفرة في متجر جرير

تقدم مكتبة جرير مجموعة من خيارات الدفع لتسهيل شراء العملاء للمنتجات التي يرغبون فيها. يمكن للعملاء الاختيار من بين طرق الدفع التالية: قطاف، آبل باي، تمارا للدفع، بطاقة ائتمان (فيزا وماستركارد)، بطاقة مدى وبطاقة شحن وإعادة شحن متجر سوني بلاي ستيشن. جميع طرق الدفع هذه آمنة وموثوقة للمدفوعات عبر الإنترنت. يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من خدمة التقسيط في جرير بالتعاون مع Quara Financing لتوزيع مدفوعاتهم على عدة أشهر. مع كل خيارات الدفع المريحة هذه المتوفرة في مكتبة جرير، يمكن للعملاء الآن التسوق بسهولة لمنتجاتهم المفضلة بكل سهولة!

مواقع الفروع المختلفة للمتجر

مواقع الفروع المختلفة للمتجر

مكتبة جرير هي واحدة من متاجر البيع بالتجزئة الرائدة في الشرق الأوسط، حيث تقدم الكتب، واللوازم المكتبية، واللوازم المدرسية، ومستلزمات الفنون والحرف اليدوية والمزيد. يتمتع المتجر بحضور واسع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من خلال 34 فرعًا في العديد من المدن الشهيرة مثل الرياض وجدة والدمام. في الآونة الأخيرة، وسعت جرير عملياتها إلى البحرين من خلال فرع يقع في مدينة المنامة.

بالإضافة إلى متاجره الفعلية، يمكن للعملاء أيضًا التسوق عبر الإنترنت على موقع الويب الخاص بهم وتصفح جميع العناصر المتوفرة في المتجر. كما يسمح الموقع للعملاء بمشاهدة مجموعة المنتجات المحددة المعروضة في كل فرع من فروع جرير حتى يتمكنوا من العثور بسهولة على ما يحتاجون إليه دون الحاجة إلى زيارة كل موقع.

إذا كنت تبحث عن طريقة مناسبة للتسوق لشراء الكتب أو أي منتجات أخرى من مكتبة جرير، فعليك بالتأكيد التحقق من موقع الويب الخاص بهم أو زيارة أي من مواقعهم الفعلية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية أو البحرين.

الفعاليات التي ينظمها المتجر

الفعاليات التي ينظمها المتجر

تنظم مكتبة جرير بانتظام فعاليات وأنشطة مثيرة لإشراك عملائها وقرائها. من توقيع الكتب إلى المعارض الفنية، هناك ما يناسب الجميع في مكتبة جرير.

تعد توقيعات الكتب طريقة رائعة للتواصل مع المؤلفين، والحصول على نسخة موقعة من الكتاب، والاستماع إلى أفكار المؤلف حول الموضوع. تستضيف مكتبة جرير بانتظام ورش عمل حول مواضيع مختلفة مثل الكتابة الإبداعية والتصميم الجرافيكي والتصوير الفوتوغرافي.

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تفاعلية، فإن مكتبة جرير توفر لك أحداثًا مناسبة للعائلة مثل جلسات سرد القصص وليالي مشاهدة الأفلام. يستضيفون أيضًا ليالي ألعاب منتظمة حيث يمكنك التنافس مع الأصدقاء في ألعاب الطاولة الشهيرة أو ألعاب الفيديو الكلاسيكية.

إذا كنت تشعر بالإبداع، فلماذا لا تنضم إلى أحد فصول الفنون العديدة؟ من دروس الفخار إلى ورش الرسم، مكتبة جرير لديها مجموعة واسعة من الأنشطة الفنية التي ستساعد على إطلاق العنان لفنانك الداخلي!

أخيرًا، لا تفوت فرصة العودة إلى المدرسة التي تتميز بخصومات خاصة على الكتب والمستلزمات المدرسية الأخرى للطلاب من جميع الأعمار!

لذا تأكد من زيارة موقع مكتبة جرير الإلكتروني كثيرًا للحصول على تحديثات حول الأحداث القادمة!

برامج المكافآت التي يقدمها المتجر

برامج المكافآت التي يقدمها المتجر

تقدم مكتبة جرير مجموعة متنوعة من برامج المكافآت لجعل التسوق أكثر فائدة. مع بطاقة خصم جرير، يمكن للعملاء الاستمتاع بخصم 25٪ على الكتب الإنجليزية والعربية عند التسوق عبر الإنترنت. يمكن للعملاء أيضًا الحصول على بطاقة سامبا جرير الائتمانية للاستفادة من عروض التسوق الحصرية عبر الإنترنت مثل مكافآت استرداد النقود.

يمكن للمتسوقين داخل المتجر الاستفادة من خصومات 10٪ عند استخدام بطاقات QNB في مكتبة جرير. العرض صالح فقط للمشتريات التي تتم في المتاجر.

مع برامج المكافآت هذه، يمكن للعملاء الاستمتاع بخصومات ومزايا أخرى أثناء التسوق في مكتبة جرير. لذا تأكد من إطلاعك على برامج المكافآت التي يقدمها المتجر عندما تتسوق هناك في المرة القادمة!

عروض جرير للجوالات

عروض جرير للجوالات

تقدم مكتبة جرير أحدث وأروع الأجهزة المحمولة من العلامات التجارية الشهيرة مثل Apple و Samsung و Huawei و Motorola و Lenovo و Nokia والمزيد. تسوق من عروضهم الأسبوعية على الهواتف المحمولة واحصل على خصومات رائعة تصل إلى 7999 ريال سعودي. لديهم أيضًا عروض ترويجية خاصة على الملحقات مثل الجرابات والأغطية. استمتع براحة التسوق لجهازك المفضل مع تطبيق مكتبة جرير الذي يتيح لك تصفح المنتجات والحصول على أحدث الأسعار والعروض الترويجية. لا تفوتوا الخصم المذهل الذي تقدمه مكتبة جرير!

تقييم الزوار :4.8 نجوم (26 صوت)

شاهد أيضا

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *