ماهي طائفة أو جمعية الروتراکت (شباب الروتاری): Alrutrakt اليهودية؟

, , Leave a comment

 طائفة-جمعية-شباب-الروتاري-اليهودية

الروتراکت (شباب الروتاری): Alrutrakt

و هي أندية اجتماعية ثقافية ترويحية، مرتبطة بمنظمة الروتاري الدولية التي تسيطر عليها اليهودية العالمية والمنظمات الماسونية .

وتضم هذه النوادي طلبة الجامعات وخريجيها ممن لا يقل عمرهم عن 18 سنة، ولا يزيد عن ۲۸ سنة من الجنسين حسب ما يقرره النادي الراعي.

ونادي شباب الروتاری منظمة يرعاها نادی الروتاری وتهدف إلى تشجيع التمسك بالمستويات الخلقية العليا في جميع الأعمال وتنمية القيادة والشعور بالمسؤولية عن طريق خدمة المجتمع وتعزيز التفاهم الدولي والسلام

وقد دلت إحصائية خاصة عن أندية الروتراكت عن العام الروتاری 1983م/ 1984م على أنه تم إنشاء (134) نادياً في شتى أنحاء العالم هذا العام وحده .

وقد وصل عدد الأندية في العالم (4305 ) نادياً تنبع (4011) ناديا ًمن أندية الروتاری المنتشرة في (۹۰) دولة، ووصل عدد أعضاء الروتراکت إلى86000 ستة وثمانين ألف عضو.

من الأهداف المعلنة لنوادي الروتراكت إتاحة الفرصة للشباب للدراسة في بلد غير بلده، أي إعطاء منح دراسية على هيئة بعثات من المنطقة الروتارية 245 التي تضم جمهورية مصر العربية والسودان ولبنان ودولة البحرين والأردن وقبرص.

وهذه المنح خاصة بأبناء أعضاء الروتاری، وتخضع لتنظيم الروتاري العالمي.. وللخداع .. يشترط في الشباب المتقدم للحصول على المنحة أن يكون متمسكاً بدينه الإسلامي! وأن يكون متسامحاً!

ويبدو الهدف الحقيقي لهذه النوادي في الفساد الأخلاقي، والبعد عن القيم الدينية، وتستخدم في ذلك الحفلات الموسيقية الراقصة (التي تسميها الخيرية) والسهر إلى ما بعد منتصف الليل مع الاختلاط بكل أشكاله، وشرب الخمر المسموح به في هذه الحفلات وقضاء الأجازات مع عائلات لا تتقيد بالأخلاق .

ونوادي الروتراکت تتبع نادي الروتاري الدولي في الخلفية الماسونية اليهودية .

وبالتالي فإن جميع أنشطة النادي مخططة من قبل الماسونية العالمية وتخدم اليهودية العالمية.

 

اترك رد