ماهي الطائفة الماسونية: Freemasonry اليهودية؟

  اليهودية, طوائف و أديان

 الطائفة-الماسونية-اليهودية

الماسونية: Freemasonry

معنی کلمة الماسونية البناؤون الأحرار، وهي منظمة يهودية سرية غامضة محكمة التنظيم، تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد، جلى أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم يوثقهم عهد بحفظ الأسرار ويقومون بما يسمى بالمحافل التجمع والتخطيط والتكليف بالمهام .

يرجع تاريخها إلى العصر الروماني، أسسها هيرودس اکریبا (ت 44م) ملك الرومان بمساعدة مستشاريه اليهوديين: حيرام أبود: نائب الرئيس، موآب لامی: كاتم سر أول. اختلف في تاريخ ظهورها، والراجح أنها ظهرت سنة 43م وسميت (القوة الخفية) وهدفها التنكيل بالنصارى واغتيالهم وتشريدهم ومنع دینهم من الانتشار.

تلك هي المرحلة الأولى أما المرحلة الثانية للماسونية فتبدأ سنة ۱۷۷۰م عن طريق ” آدم وایز هاویت  المسيحي الذي ألحد واستقطبته الماسونية بهدف السيطرة على العالم وانتهى المشروع سنة ۱۷۷۹م، ووضع أول محفل في هذه الفترة (المحفل النورانی) نسبة إلى الشيطان .

شعارهم المثلث والفرجار ، وفي أول محفل ماسونی جعلوا شعاره الحرية والمساواة والإخاء. يكفرون بالله ورسله وكتبه وبكل الغيبيات ويعتبرون ذلك خزعبلات وخرافات، يعملون على تقويض الأديان ،

يعملون على تقسيم غير اليهود إلى أمم منابذة تتصارع بشكل دائم.

للحركة كثير من النشرات السرية وأقدم كتبهم كتاب (القوانين) تأليف جميس اندرسون اليهودي طبع سنة ۱۷۲۳م وكتاب (الوصايا القديمة) سنة ۱۷۳4م نسخها داود کاسلی.

جاء في دائرة المعارف الماسونية الصادرة في فيلادلفيا سنة 1906م: يجب أن يكون كل محفل رمزا لهيكل اليهود، وأن يكون كل أستاذ على كرسيه ممثلا لملك اليهود، وكل ماسونی تجسيدا للعامل اليهودي.

اترك رد